الجمعة 13 ربيع الأول / 30 أكتوبر 2020
 / 
10:03 ص بتوقيت الدوحة

بعد أزمة صحية.. ماردونا يرحل عن عالم الساحرة المستديرة

وكالات

الجمعة 14 يونيو 2019
. - ماردونا
قرر الأرجنتيني دييجو ماردونا ترك الإدارة الفنية لفريق دورادوس دي سيناولا المنافس القوي بدوري الدرجة الثانية المكسيكي، بعد أزمة صحية مرَّ بها، حسبما نقل محاميه.

وغرد ماتياس مورلا محامي مارادونا، عبر موقع "تويتر" أن "دييغو مارادونا قرر عدم الاستمرار في منصب المدير الفني لدورادوس.. وبناء على نصيحة الأطباء، سيخصص وقته لرعاية صحته، وسيخضع لعمليتين جراحيتين في الكتف والركبة".

بدوره، غرّد رئيس النادي المكسيكي تونو نونيز عبر تويتر "دييغو! أبواب دورادوس دائما مفتوحة لك. الأولوية لصحتك، هنا بيتك وسيظل كذلك".

وكان مارادونا، نجم المنتخب الأرجنتيني السابق المتوج معه بلقب كأس العالم 1986، قد بدأ عمله مع الفريق المكسيكي في سبتمبر/أيلول الماضي، ونجح في الارتقاء بالفريق من قاع جدول دوري الدرجة الثانية حتى قاده للملحق الفاصل، إلا أن الفريق أخفق في الصعود لدوري الدرجة الأولى عبر الملحق مرتين.

وقال نادي دورادوس عبر حسابه الرسمي على تويتر "معا فاجأنا العالم.. وأثبتنا أن كرة القدم تعتمد بشكل كبير على الحماس والتفاني". ويحتل دورادوس حاليا المركز الخامس في دوري الدرجة الثانية المكسيكي.

وعانى مارادونا (58 عاما) كثيرا من مشكلات صحية، وقد خضع لعملية جراحية داخل الأرجنتين في يناير الماضي بسبب معاناته من نزيف بالمعدة.

_
_
  • الظهر

    11:18 ص
...