

أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، عن إطلاق خمس ميزات جديدة على تطبيق الجوال الخاص به ليوفر لعملائه تجربة مصرفية سلسة ومبسطة.
ميزات جديدة لأول مرة في قطر
يواصل المصرف دفع عجلة الابتكار من خلال شراكته مع Visa ليقدم لعملائه ميزات رائدة. وتمثل ميزة «إدارة اشتراكات البطاقة» أحدث الإضافات الجديدة لتطبيق الجوال، والتي تمكن العملاء من عرض وإدارة جميع الاشتراكات على بطاقة Visa بسهولة في مكان واحد، بما في ذلك شبكة نتفلكس وطلبات وآي تيونز وأمازون، وغيرها.
ويمكن أيضاً عرض بعض التجار عند تخزين بيانات البطاقة حتى لو لعملية شرائية واحدة، بناءً على موافقة العميل، مثل شركات الطيران والفنادق. فبدلاً من التحقق من كل اشتراك على حدة، يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الميزة بكل سهولة على تطبيق جوال المصرف، لاستعراض جميع اشتراكاتهم.
ولتيسير التعامل المصرفي على الآباء وأولياء الأمور، يتيح المصرف الآن لهم فتح حسابات لأبنائهم القاصرين من خلال خطوات سهلة عبر تطبيق جوال المصرف، فضلاً عن إمكانية عرض التفاصيل وإدارة هذا الحساب أينما كانوا.
ومن الإضافات المميزة الأخرى خدمة طلب للدفع، والتي تتيح لعملاء محفظة mPay الرقمية طلب الدفع من عملاء المصرف الآخرين عبر التطبيق،
أما الذين يتطلعون إلى تأمين مستقبل أسرتهم المالي، فإن المصرف قد جعل تجديد وثائق التأمين العائلي عملية سريعة وفورية من خلال التطبيق عبر حل مخصص من شركة الضمان للتأمين الإسلامي (بيمة)،
وقال السيد د. أناند، المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد: «إن إطلاق الميزات الجديدة على تطبيق جوال المصرف يعكس تركيز المصرف على تقديم أفضل الحلول لعملائه، ليضمن لهم سهولة التعامل المصرفي والتحكم في مواردهم المالية. إن تطبيق جوال المصرف QIB Mobile سهل الاستخدام ومصمم بشكل جيد، ويقدم للعملاء أفضل التجارب المصرفية الرقمية. تتطور احتياجات العملاء سريعاً بتطور الخدمات المصرفية الرقمية، لذا نحرص على الاستماع إلى مقترحاتهم وتعليقاتهم ومن ثم تحديث وتقديم المزيد من الخدمات والميزات على تطبيق الجوال مما يسهل عليهم التعامل المصرفي من أي مكان وفي أي وقت».