الإثنين 28 رمضان / 10 مايو 2021
 / 
07:10 ص بتوقيت الدوحة

من شركة تويوتا موتور كوربوريشن.. «عبد الله عبد الغني وإخوانه» تحصل على الجائزة الذهبية للتسويق

الدوحة - العرب

الأربعاء 14 أبريل 2021

عبد الرحمن آل عبد الغني: التكريم يعكس التزام الشركة بتحقيق الرضا التام لعملائها

آر. كي مروغان: ستقوم الشركة بما يلزم لتجاوز توقعات العملاء في كافة الظروف

حصلت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه، الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في قطر، على الجائزة الذهبية المرموقة. «جائزة تويوتا للتسويق الشاملة» من شركة تويوتا موتور كوربوريشين؛ تقديراً لأدائها خلال عام 2020. تم تقديم الجائزة خلال حفل افتراضي أقيم مؤخراً.

السيد عبد الرحمن عبد الجليل آل عبد الغني رئيس مجلس الإدارة، والسيد عبد الغني عبد الله آل عبد الغني نائب رئيس مجلس الإدارة، والسيد أر.كي. مورغان المدير التنفيذي وكبار المديرين حصلوا على الجائزة من فريق الإدارة العليا لشركة تويوتا موتور كوربوريشين.

التزام وتفانٍ
وأشاد السيد عبد الرحمن عبد الجليل آل عبد الغني وثمن مساهمة كل عضو في فريق شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه، الأمر الذي جعل الإنجازات ممكنة. وفي إشارة إلى الأوقات غير العادية والاستثنائية بسبب جائحة فيروس كورونا، أكد السيد عبد الرحمن أن كل موقف صعب يمثل فرصة لإعادة اكتشاف توجه الشركة وإعادة ضبطه وتوجيهه. لقد تم إبراز التزام وتفاني فريق شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه للحفاظ على إنتاجية الشركة وتشغيلها خلال هذه الأوقات على الرغم من التحديات التي تواجهها، وهو يعكس التزام شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه بتحقيق الرضا التام لعملائها.

أفضل الاستراتيجيات
وقد وجه السيد آر. كي مروغان الشكر لفريق تويوتا موتور كوربوريشن على دعمهم وتوجيهاتهم المخلصة، وأضاف السيد مروغان، الرئيس التنفيذي، أن شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه ستكيف وتوائم نفسها لتكون متوافقة تماماً مع رؤية شركة تويوتا موتور كوربوريشن فيما يتعلق بأفضل الاستراتيجيات الخاصة بخدمات التنقل والأفضل في المدينة، بالإضافة إلى الرؤية الشاملة للتوصيل، الاستقلالية، المشاركة والكهربة. وسيشمل ذلك جميع التحسينات التشغيلية لتحقيق رضا العملاء والعمليات الداخلية لموظفيها. ولما كان عملاؤنا وموظفونا هم محور التركيز الرئيسي، فسيؤدي ذلك إلى تحقيق النمو المستدام للشركة. كما أكد السيد مروغان على التزام شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه تجاه عملائها، وأكد على أن الشركة ستقوم بما يلزم لتجاوز توقعات العملاء في كل الأحوال.

لكزس فليكس
إن توجه شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه الأساسي على مدار الساعة هو الاضطلاع بمهام أساسية تجاه عملائها في جميع نقاط الالتقاء بهم، يأتي على رأسها العدالة والنزاهة والاحترام وأرقى مستويات الأداء من خلال العمل الجماعي. إن هذه القيم التي تلتزم بها شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه تجاه عملائها، تقوم أيضاً بغرسها بشكل صارم ومستمر فيما بين زملاء العمل.
وفي هذا الإطار نفذت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه أيضاً مشاريع تويوتا موتور كوربوريشن العالمية المتعلقة بمبادرات الأفضل في المدينة، لكزس فليكس، برنامج الاشتراك الأول من نوعه المتعلق بـخدمات التنقل، وأفضل الممارسات الفريدة المتعلقة بمبادرة (حقق المستحيل)، فضلاً عن الاستعدادات لتقديم تقنيات خاصة، مثل شاشات عرض الصوت ووحدة توصيل البيانات بمركبات تويوتا ولكزس.
وبالإضافة إلى كل ما سبق، فإن شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه في إطار مسئوليتها المجتمعية تطلع بشكل فاعل في الأنشطة المجتمعية المتعلقة بركائز المسؤولية الاجتماعية، وهي البيئة والتعليم والصحة والرياضة.

_
_
  • الظهر

    11:30 ص
...