الثلاثاء 5 ذو القعدة / 15 يونيو 2021
 / 
07:53 م بتوقيت الدوحة

إبراهيموفيتش مهدد بالإيقاف 3 سنوات لهذا السبب

السويد - وكالات

الأربعاء 14 أبريل 2021
إبراهيموفيتش

تحدثت وسائل إعلام سويدية اليوم الأربعاء عن إمكانية إيقاف زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب ميلان، لمدة قد تصل إلى 3 سنوات بسبب خرق قواعد الاتحادين الأوروبي والدولي لكرة القدم بخصوص المراهنات. 

ووفقا لصحيفة "Aftonbladet" السويدية فإن شركة "Unknown AB" التابعة لمهاجم ميلان تمتلك نسبة 10% من وكالة المراهنات "Bethard"، الأمر الذي قد يكلف اللاعب غرامة مالية أو إيقاف من قبل "فيفا".

وبحسب الرئيس التنفيذي لشركة "Bethard"، إريك سكارب، فإن إبراهيموفيتش لا يزال يمتلك أسهمًا في شركة "Gameday Group"، المساهم الوحيد في "Bethard".

وأضافت الصحيفة : يحظر فيفا ويويفا أي لاعب في أي مسابقة تابعة لهما من التورط في وكالات للمراهنة وقد تفرض عليه غرامة مالية قدرها 100 مليون يورو أو الإيقاف عن أي نشاط رياضي لمدة 3 سنوات.

وعلق الأمين العام للاتحاد السويدي لكرة القدم، هاكان سيوستراند على الأمر وقال: "لم نناقش الأمر مع زلاتان، لا أفكر في العقوبات المحتملة، لكني أرغب في المزيد من التوضيحات من قبل فيفا بشأن لوائحها لأن هناك غموضًا في كيفية تفسيرها".

وفى سياق مختلف أصدر القاضي الرياضي بلجنة العقوبات بالاتحاد الإيطالي قرارا أمس الثلاثاء، بإيقاف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لمدة مباراة واحدة فقط على أن يعود للعب في مباراة ساسولو فى منافسات الكالتيشو.

كما قرر القاضي الرياضي الإيطالي تغريم مهاجم ميلان  بغرامة مالية قدرها 5 آلاف يورو إثر مشادة كلاميه نشبت بينه وبين الحكم ماريسكا بسبب الاعتراض المستمر وليس الاساءة حيث تحصل على البطاقة الحمراء أمام بارما فى المواجهة التى انتهت بفوز ميلان بثلاثية

_
_
  • العشاء

    7:56 م
...