الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
10:14 ص بتوقيت الدوحة

السيلية خطف الغرافة

الدوحة - العرب

الأحد 14 فبراير 2021


تمكن فريق السيلية من تحقيق فوز ثمين وغالٍ على الغرافة بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 16 لدوري «نجوم QNB» عن طريق محمد مدثر في الدقيقة 70. 
ليرفع السيلية رصيده إلى النقطة 22، في حين تجمد رصيد الغرافة عند النقطة 27، وبات مهدداً بفقدان مركزه الثالث على سلم الترتيب.
جاءت المباراة متوسطة المستوى وإن سادها بعض القوة في بعض الفترات، خاصة الشوط الثاني الذي شهد تنوعاً في الهجمات للفهود، ولكن لم تسفر عن شيء، فيما لعب السيلية بطريقة متوازنة وشكلت الهجمات المرتدة ضغطاً قوياً على مرمى يوسف حسن، ورغم افتقاد السيلية أيضاً لخدمات مهاجمه العراقي مهند علي، فإنه قدم أداء جيداً، خصوصاً من الناحية الهجومية، معتمداً على السرعة في التحول، وجاء الشوط الأول سجالاً ولم يكن الغرافة الذي قدم الأداء القوي من قبل، في الوقت الذي لعب فيه الشواهين ويمتلك رغبة الفوز وهو ما تحقق له. 
وفي الشوط الثاني الذي كان أكثر قوة وفاعلية بين الفريقين، وأظهر فيه الغرافة بعض الأفضلية من خلال ضغط هجومي أثمر عن هدف سجله همام الأمين وألغاه الحكم بداعي التسلل، إلا أن مرتدات السيلية ظلت تشكل خطراً كبيراً، حتى خطف محمد مدثر هدف الفوز الثمين، عندما استثمر خطأ الوافد الجديد العاجي، وانفرد بكانون الذي لم يحسن التعامل مع كرة سهلة، وصلت لمدثر الذي عالجها بشباك الحارس يوسف حسن في الدقيقة 70.
وحاول الغرافة تدارك التأخر فيما تبقى من وقت الشوط الثاني، وعقب هدف السبق قاتل الشواهين من أجل الحفاظ على تقدمه من خلال تماسك دفاعاته؛ ليحافظ على الفوز الثمين الذي أعاده إلى سكة الانتصارات بعد التعادل الأخير مع الأهلي في الجولة الماضية، وهذا الفوز يعطي دفعة معنوية كبيرة لأبناء سامي الطرابلسي، الذي اغتنم ثلاث نقاط غالية بعد استئناف الدوري.

_
_
  • الظهر

    11:35 ص
...