ترقبوا.. البريد القطري يكتسي بـ «حلة خدمات» جديدة

alarab
محليات 14 فبراير 2017 , 09:31ص
اسراء شاهين
أكد السيد علي سيار التميمي، رئيس قسم العلاقات العامة ببريد قطر، أن الفترة المقبلة ستشهد تحولاً واضحاً وتطوراً أكبر في البريد القطري، وسوف يظهر بحلة جديدة، سواء في تحسين خدمات مراجعة العملاء، أو الخدمات المتنوعة التي تم تدشينها في الآونة الأخيرة.

وقال خلال حوار لـ "العرب": "أضفنا العديد من الخدمات الرقمية التي تم البدء في استخدامها بشكل رسمي، كخدمة الخزائن الآلية (الذكية) التي تسهّل على المستخدمين إرسال واستقبال الشحنات في أقرب مكان لهم بدون أن يضطروا لمراجعة خدمة العملاء في الفروع"، مشيراً إلى أن هذه الخدمة توفّر للعملاء مساحة تخزين آمنة، تمكنهم من استلام شحناتهم في المكان والوقت المناسب، وتوفر الوقت والجهد، ويستطيع عملاؤنا إيجادها في 9 مناطق مختلفة بالدولة.

وأضاف: "يمكنهم استخدامها لاستلام الشحنات والطرود من موقع (كونكتد)، كما قدمنا خدمة أعمال "واصل" الخاصة بالشركات، والتي تتيح لهم استلام البريد من الصندوق وإيصاله على عنوان الشركة دون حضور أي مندوب  من لديهم للفرع، وكذلك توفر لهم استلام أي بريد يرغبون في إرساله، ونقوم بإرساله بالنيابة عن الشركة في اليوم نفسه.

م.ب