الخميس 8 جمادى الآخرة / 21 يناير 2021
 / 
05:20 م بتوقيت الدوحة

قطر للتكنولوجيا المالية يستضيف يوم عرض المشاريع الأول

الدوحة - العرب

الأربعاء 13 يناير 2021

 أعلن مركز قطر للتكنولوجيا المالية، الذي شارك في تأسيسه بنك قطر للتنمية لدعم نمو قطاع التكنولوجيا المالية في قطر، أن يوم عرض المشاريع الافتراضي للفوج الأول من برامج حاضنة ومسرعة قطر للتكنولوجيا سيقام يوم 18 يناير 2021.
يُعد هذا الحدث، الذي يقام برعاية بنك دخان، من أهم الفعاليات التي تشهدها المنطقة في مجال التكنولوجيا المالية، حيث سيقوم باستضافة شخصيات وجهات ريادية من المنظومة المالية المحلية، والمستثمرين والشركات الناشئة العالمية، ومراكز التكنولوجيا المالية الدولية، ورواد الأعمال وطلاب الجامعات وكل المهتمين بهذا القطاع. 
فمن خلال برنامجي حاضنة ومسرعة قطر للتكنولوجيا المالية، حضر المشاركون أكثر من 300 جلسة لتطوير الأعمال مع أكثر من 15 مؤسسة مالية، واستكملوا سلسلة من الدورات التدريبية عالية المستوى، والتي قدمها شركاء مركز قطر للتكنولوجيا المالية ونخبة من المتحدثين والخبراء. 
وأكد السيد عبدالعزيز بن ناصر آل خليفة، الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية، ورئيس فريق عمل مركز قطر للتكنولوجيا المالية: «نسعى من خلال حاضنة التكنولوجيا المالية، إلى خلق علامة فارقة في مجال تكنولوجيا المال في المنطقة، والبناء على متانة ونجاح القطاع المالي القطري عبر تنمية شركات التكنولوجيا المالية، ودعم رواد الأعمال.  وقال السيد خالد السباعي، الرئيس التنفيذي ببنك دخان: «نلتزم بدعم التحول الرقمي للقطاع المالي ، وتعتبر هذه خطوة مهمة لتوفير بنية تحتية صلبة تكون قادرة على تلبية طموحات قطر ورؤيتها المستقبلية، ونفخر برعايتنا ليوم عرض المشاريع، وهو الأول من نوعه للمركز. 

_
_
  • العشاء

    6:40 م
...