الأحد 11 جمادى الآخرة / 24 يناير 2021
 / 
02:28 م بتوقيت الدوحة

خدمات «ooredoo» لأمن المعلومات توفّر الحماية للشركات

الدوحة - العرب

الأربعاء 13 يناير 2021

أعلنت «Ooredoo» الشركة الرائدة في تمكين التحول الرقمي، أنها ستطلق خدماتها المدارة لأمن المعلومات للشركات والمؤسسات الأخرى، بهدف حمايتها من التهديدات السيبرانية المتزايدة في جميع أنحاء المنطقة. 
ولا تقتصر هذه التهديدات على النمط القديم من انتشار «فيروسات الكمبيوتر»، بل تشهد هذه التهديدات تطوراً وتغيراً باستمرار، ما يعني احتمالية تعرض العديد من المؤسسات في قطر لتلك التهديدات الإلكترونية، وبينما تجد المؤسسات والشركات أن استقطاب وتعيين موظفين متخصصين في الأمن السيبراني، أو المحافظة على الفرق العاملة في تلك الشركات قد يشكل تحدياً كبيراً، تشهد «Ooredoo» إقبالاً متزايداً في الطلب على خدماتها في هذا المجال. 
 ومن خلال مركز العمليات الأمنية المدارة تتمكن «Ooredoo» من توفير مجموعة من الحلول والخدمات للمحافظة على أمان شركات العملاء.  
وقال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الأعمال التجارية في «Ooredoo»: «لقد صممنا في Ooredoo مجموعة حلول أمنية متكاملة؛ لنوفر للشركات في قطر الأمان التام وراحة البال، التي تساعدهم في التركيز على تطوير أعمالهم، فعملاؤنا يحتاجون إلى شريك يتميز بالكفاءة والموثوقية لتوفير خدمات الأمن السيبراني، ويتمكن في ذات الوقت من تلبية جميع احتياجات العملاء المتعلقة بأمن المعلومات، من خلال توفير خدمات مدارة، توفر التكلفة والوقت والجهد على العملاء».

_
_
  • العصر

    2:51 م
...