الثلاثاء 8 رمضان / 20 أبريل 2021
 / 
10:16 م بتوقيت الدوحة

ياباني يتجوّل مع تمساح ضخم منذ 34 عاماً

طوكيو - وكالات 

الأحد 13 ديسمبر 2020

استعاض رجل ياباني عن اصطحاب كلب وديع، بصداقة تمساح طوله أكثر من مترين، وهي مستمرة بينهما منذ نحو 34 عاماً. وبحسب موقع «أوديتي سنترال» فإن نوبوميتسو موراباياشي قد اشترى التمساح الأليف الخاص به، من متجر للحيوانات الأليفة، بعد أن توسل إليه ابنه الصغير، دون أن يعلم أن «كيمان -سان» سيصبح لاحقاً فرداً من عائلته على حد قوله. وقال موراباياشي في تصريحات صحفية إنه عندما اقتنى تمساحة «كيمان» كان طوله بضع سنتيمرات، ولم يتوقع أن يصبح ضخماً بهذا الشكل.
وأردف مازحاً: «زوجتي سئمت مني بعد طول عشرتنا؛ لذلك أقضي معظم وقتي مع التمساح، لأقوم بغسله وإطعامه وتنظيف أسنانه بفرشاة أسنان».
ويحب ذلك التمساح، بحسب مالكه، أن يقضى كثيراً من وقت في حوض الاستحمام الخاص به، والتجول معه في شوارع المنطقة؛ حيث يتهافت الأطفال للجلوس عليه والتقاط الصور دون أن تراودهم أي مشاعر خوف أو هلع.
وقال موراباياشي، البالغ من العمر 69 عاماً، إن «كيمان سان» عض عندما كان طفلاً، لكنه لم يعاود فعلته منذ ذلك الحين، مردفاً: «شخص آخر كان من الممكن أن يتخلى عن هذا التمساح، ولكني قررت أن أمنحه فرصة أخرى، واليوم أضحى جميع الأطفال يلعبون معه دون أن يؤذيهم».

_
_
  • العشاء

    7:29 م
...