السبت 3 جمادى الآخرة / 16 يناير 2021
 / 
08:38 ص بتوقيت الدوحة

«الفردان بريميير موتورز» تفتتح مخيم «لاند روفر» الشتوي في منطقة سيلين

الدوحة - العرب

السبت 12 ديسمبر 2020

افتتحت شركة «الفردان بريميير موتورز»، الوكيل المعتمد لسيارات «جاكوار لاند روڤر»، مخيم خاص بسيارات لاند روڤر، وقد تم إطلاق الموقع الجديد بالتعاون مع مركز مواتر التابع لوزارة الثقافة والرياضة. ويضم هذا الموقع في منطقة سيلين مجموعة من أحدث سيارات لاند روڤر، إلى جانب استضافة سلسلة من الأنشطة والفعاليات الممتعة كل يوم جمعة لمدة أربعة أشهر ولغاية 31 مارس 2021.
كما سيتم في موقع المخيم هذا عرض مجموعة مختارة من منتجات لاند روڤر الترويجية والتجارية، والتي تم تصميمها بذات مستوى الانتباه للتفاصيل الحاضر في مختلف سيارات لاند روڤر.


يشمل المخيم مسار حواجز وعرة مصمم لإتاحة فرصة لزوارنا الكرام باختبار سيارات لاند روڤر أبرزها سيارة ديفندر الجديدة. وتعد سيارة ديفندر الجديدة أسطورة حقيقة في عالم الطرقات الوعرة، فهي مزوّدة بأحدث محركات لاند روڤر الجديدة شديدة الكفاءة، إلى جانب مجموعة من التقنيات الذكية الخاصة بالطرقات الوعرة، لتكون من أقوى سيارات الدفع الرباعي في العالم. كما تسمح ميزة «الاستجابة للتضاريس القابلة للضبط» للسائقين ذوي الخبرة الواسعة على الطرقات الوعرة بضبط مختلف إعدادات السيارة، كي تتوافق تماماً مع مختلف ظروف القيادة. كما يتوفر لسيارة ديفندر الجديدة 170 إكسسواراً منفصلاً الذي يعد من أكبر مجموعة تصنع على الإطلاق لأي سيارة من لاند روڤر.
 كما يتم عرض مختلف الإكسسوارات، بالإضافة إلى وجود مكتب لفريق عمل الشركة للإجابة على أسئلة العملاء. تتوفر أيضاً مساحة ألعاب مخصصة للأطفال ومساحة تقليدية للاجتماع حول نار المخيم. ويستطيع الزوار الاسترخاء والاجتماع مع الأصدقاء والعائلة وعشاق السيارات، في مقهى المخيّم أو في المجلس التقليدي. وتتواجد مساحة لنفخ وتنسيم الإطارات قرب المخيم لتكون جاهزة لخدمة مختلف سائقي سيارات لاند روڤر.
وقال سامر بو درغم مدير عام شركة «الفردان بريميير موتورز»: «نود أن نتوجه بالشكر لمركز مواتر ووزارة البلدية والبيئة لدعمهم على هذا المشروع، الذي يخول عشاق سيارات الدفع الرباعي تجربة السيارات بأمان وترشيد مطلق. فهذا يعكس إيمانناً بأهمية المسؤولية الاجتماعية التي تعد جزءاً لا يتجزأ من القيم الجوهرية التي تعودنا عليها. فهو من دواعي سرورنا أن نقدّم تجربة سيارات لاند روڤر، ومن ضمنهم سيارات الديفندر بسمعة لا نظير لها بفضل قدراتها على خوض أقسى التضاريس لعملائنا الكرام، وعشاق الطرقات الوعرة في سيلين».

_
_
  • الظهر

    11:44 ص
...