الثلاثاء 25 رجب / 09 مارس 2021
 / 
09:35 ص بتوقيت الدوحة

«الدولي الإسلامي» يطلق عروضاً تمويلية متميّزة

الدوحة - العرب

السبت 12 ديسمبر 2020

الجمال: شروط ميسّرة وسرعة في تلبية احتياجات العملاء

أعلن «الدولي الإسلامي» عن إطلاق عرض التمويل الشامل، الخاص بالتمويل الشخصي وتمويل السيارات بالشراكة مع «Ooredoo» بمناسبة اليوم الوطني، ليتوج بذلك سلسلة عروضه بهذه المناسبة، والتي شملت عروضاً للتمويل العقاري وأخرى خاصة بالبطاقات «الائتمان والخصم».
ويهدف الدولي الإسلامي عبر هذه العروض إلى المشاركة في إحياء مناسبة اليوم الوطني، وأيضاً إلى تعزيز علاقته بعملائه، و تلبية تطلعاتهم بالحصول على عروض تمويل بأفضل الشروط والمزايا.
ويتيح عرض التمويل الشامل لعملاء الدولي الإسلامي أو عملاء البنوك الأخرى الذين يرغبون في تحويل رواتبهم والتزاماتهم إلى البنك، الحصول على تمويل شخصي وتمويل سيارات بمعدل ربح سنوي منافس يبدأ من 3.9 % «معدل الربح الثابت 2.08 %»، مع فترة سماح تصل إلى 12 شهراً للقطريين، و3 أشهر للمقيمين.
وبموجب العرض الذي يستمر اعتباراً من 13 ديسمبر 2020 وحتى 31 يناير 2021، فإن العميل يحصل أيضاً على 18000 نقطة نجوم من «Ooredoo» لكل تمويل شخصي أو تمويل سيارات بقيمة 100.000 ريال.


وأكد السيد جمال عبدالله الجمال، نائب الرئيس التنفيذي في الدولي الإسلامي، أن اليوم الوطني مناسبة يتجدد فيها فخرنا وانتماؤنا لبلادنا الغالية على قلوبنا جميعاً، ويشرفنا أن نحتفل باليوم الوطني بطريقة مبتكرة، عبر مشاركة عملائنا بعروض تلاقي تطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم المختلفة».
وأضاف: «لقد أصبحت عروض الدولي الإسلامي بمناسبة اليوم الوطني تقليداً سنوياً، نحرص فيه على التجديد في المضمون والمزايا المختلفة التي نوفرها للعملاء، وذلك كجزء من استجابتنا لتغيّر ديناميكية حاجات العملاء، وأيضاً مسايرة لتطور الخدمات المصرفية بشكل عام».
وأكد نائب الرئيس التنفيذي: «أن الدولي الإسلامي حرص من خلال عروض اليوم الوطني التي أطلقها، على أن تشمل مختلف فئات العملاء من مواطنين ومقيمين، كما قدّم أفضل نسب الأرباح المتوفرة في السوق، إضافة إلى الشروط الميسرة والسرعة في معالجة طلبات التمويل، وجودة الخدمات التي تقدم لجميع العملاء».
وجدّد السيد الجمال «الشكر والتقدير لكافة عملاء البنك على ولائهم وثقتهم بالدولي الإسلامي، والتي يتم ترجمتها في البنك بشكل مستمر عبر زيادة قاعدة العملاء، والنمو المتواصل لمختلف مؤشراته». وأعرب «عن ثقته بأن العروض الجديدة ستلاقي صدى إيجابياً لدى العملاء، باعتبارها استجابة متميزة لما يتطلعون إليه من حلول مصرفية متقدمة».
بدوره، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في «Ooredoo»: «يسرنا أن نتعاون مع الدولي الإسلامي لتقديم هذا العرض المميز والأكبر من نوعه خلال الأشهر الماضية، فنحن حريصون دائماً على مكافأة عملائنا على ثقتهم في Ooredoo، كما ندرك أنهم يريدون الحصول على أفضل عرض عند البحث عن التمويل الأفضل، لذا يأتي هذا التعاون مع الدولي الإسلامي، ليتمكن العملاء من الحصول على مجموعة من المزايا التمويلية، بالإضافة إلى المكافآت المميزة من نجوم».
وبإمكان جميع عملاء «الدولي الإسلامي» الحاليين والعملاء الجدد، الاتصال بمركز الاتصال بالبنك على 44840000 - خدمة 24 /7، للاستفسار عن جميع تفاصيل هذه العروض، كما أن التفاصيل متوفرة على موقع البنك على الإنترنت ww.qiib.com.qa ، ويمكن للعملاء الاستفادة من العروض الجديدة عبر زيارة أي من فروع البنك المنتشرة في مختلف مناطق دولة قطر.

_
_
  • الظهر

    11:44 ص
...