الجمعة 4 رمضان / 16 أبريل 2021
 / 
02:08 م بتوقيت الدوحة

حمد الدولي يحصل على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط

العرب - متابعات

الأربعاء 13 ديسمبر 2017
مطار حمد الدولي يحصل على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط من جوائز غلوبال ترافلر
 نال مطار حمد الدولي لقب "أفضل مطار في الشرق الأوسط" من جوائز استطلاع القراء لمجلة غلوبال ترافلر (GT Tested Reader Survey Awards) في لوس أنجلوس. وتمنح هذه الجائزة تقديراً للأداء المتميز للمطارات حول العالم والخدمات التي تقدمها للمسافرين.

واحتل مطار حمد الدولي مركز الصدارة بين مطارات دولية كبرى مثل مطار دبي الدولي ومطار أبوظبي الدولي، واللتان احتلتا المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي في فئة أفضل مطار في الشرق الأوسط.
وأقيم الحفل السنوي الرابع عشر لتوزيع جوائز استطلاع القراء  لمجلة غلوبال ترافلر (GT Tested Reader Survey Awards) في منتجع ذا بنينسيولا في بفرلي هيلز في 12 ديسمبر، وتم خلاله تكريم مطار حمد الدولي على جهوده في تقديم أعلى مستويات الخدمة للمسافرين. وتم اختيار الفائزين خلال عملية استطلاع  للقراء شملت مسافرين من جميع أنحاء العالم. وتعتبر جائزة استطلاع القراء  لمجلة غلوبال ترافلر
GT Tested Reader Survey Awards)) من الجوائز المرموقة التي تحظى باحترام شديد وتتنافس عليها العديد من شركات السفر، حيث تصنف هذه الشركات دون تحيز، وقد تم تأسيس هذه الجوائز لتكريم الشركات على أدائها المتميز بشكل سنوي.

_
_
  • العصر

    3:03 م
...