الإثنين 19 ربيع الأول / 25 أكتوبر 2021
 / 
08:48 م بتوقيت الدوحة

"المتحدة للتنمية" تطلق مبيعات "كريستال ريزيدنس" في جزيرة جيوان

العرب

الأربعاء 13 أكتوبر 2021
"المتحدة للتنمية" تطلق مبيعات "كريستال ريزيدنس" في جزيرة جيوان

تستعد الشركة المتحدة للتنمية، إحدى كبرى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر والمطوّر الرئيسي لجزيرتيّ اللؤلؤة-قطر وجيوان، للمشاركة في معرض سيتي سكيب قطر 2021 حيث ستطلق حصرياً أول مرحلة لمبيعات شقق "كريستال ريزيدنس" في جزيرة جيوان، أحدث مشروع متعدد الاستخدامات تقوم الشركة المتحدة للتنمية بتطويره بمحاذاة مشروعها الرائد، جزيرة اللؤلؤة-قطر.

خلال المعرض، ستكشف الشركة المتحدة للتنمية كذلك عن سلسلة من العقارات المتميزة المطروحة للبيع أو التأجير في جزيرة اللؤلؤة-قطر، من بينها فلل حدائق جياردينو في منطقة جياردينو فيلاج، ومجموعة واسعة من العقارات في بورتو أرابيا ومدينا سنترال وقناة كارتييه.

تتكون مباني كريستال ريزيدنس الـ15 من ستة إلى سبعة طوابق، وتقع في المركز الحيوي لجزيرة جيوان وسط منطقة تجارية وسكنية تضم ممشى الكريستال المظلل وهو أطول ممشى مكيّف في دولة قطر. كما تشتمل كريستال ريزيدنس على 586 شقة تطل على الواجهة البحرية أو على ممشى الكريستال وتنقسم بين وحدات سكنية من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم تتراوح مساحتها بين 90 إلى 240 متراً مربعاً، وشقق دوبلكس من أربع غرف نوم بمساحة 365 متراً مربعاً. ويتمتع سكان هذه الشقق بميزة استخدام عدداً من المرافق الحصرية والفاخرة بالإضافة إلى سهولة الوصول الى المحلات التجارية والمطاعم والمنافذ الترفيهية في الطابق الأرضي المتاحة أيضاً للعموم بالإضافة الى مواقف سيارات عديدة في الطابق السفلي.

وصممت الشركة المتحدة للتنمية مجموعة من خطط التمويل المغرية الخاصة بها الى جانب عروض التأجير المتنوعة للسماح للمستثمرين والمستأجرين بالاستفادة من منتجاتها الاستثمارية القيّمة ومن تجربة سكنية متميزة وسط مجتمع نابض بالحياة على مقربة من المحلات التجارية والحدائق والشواطئ والمراكز الخدمية العديدة.

وفي اليومين الثاني والثالث من المعرض، ستقوم الشركة المتحدة للتنمية بتوقيع عدد من العقود الرئيسية التي تتعلق بتأجير المساحات التجارية في جزيرة جيوان بالإضافة إلى جياردينو مول بورتو أرابيا في جزيرة اللؤلؤة-قطر. يُذكر بأن جزيرة اللؤلؤة-قطر تستقبل ما يقارب 28 مليون زائر سنوياً وتضم أكثر من 350 محلاً تجارياً نشطاً، ما يدلّ على مكانتها الرائدة كوجهة مميزة للسكن والتسوق والترفيه.

وتعتبر جزيرة جيوان الوجهة السكنية الأحدث والأرقى في دولة قطر حيث توفر مزيجاً متميّزاً من المنتجات العقارية الفاخرة التي تشمل الشقق العصرية والفلل الحصرية والقصور الواقعة على جزر مستقلة. كذلك ستشكل الجزيرة مقصداً مثالياً للتسوق والترفيه وستحتضن مجموعة متنوعة من متاجر التجزئة والمطاعم الراقية ضمن ممشى الكريستال وممشى الواجهة البحرية وكلاهما مكيّف، بالإضافة إلى فندق كورنثيا جزيرة جيوان قطر الحائز على جائزة عالمية مع ملعب الغولف والنادي الشاطئي المتصلين به. هذا وتستوعب جزيرة جيوان 3,500 ساكن على أن تنتهي أعمال تطوير الجزيرة بحلول عام 2023.

يقع جناح الشركة المتحدة للتنمية في معرض سيتي سكيب قطر 2021 رقم D10، عند مدخل المعرض ويمتد على مساحة 900 متر مربع ويضم نموذجاً ضخماً لجزيرتيّ اللؤلؤة-قطر وجيوان ومجسمات لنادي كورنثيا لليخوت في بورتو أرابيا وفندق كورنثيا جزيرة جيوان قطر. وسيتمكن زوار جناح الشركة المتحدة للتنمية من لقاء فريق المبيعات المتخصص والتعرف والاستفسار على الفرص الاستثمارية المتوفرة ومزايا المشاريع المختلفة وآخر التطورات الجارية فيها، بالإضافة إلى الافتتاحات التجارية والسكنية الجديدة وذلك من 17 الى 19 أكتوبر المقبل من الساعة 12 ظهراً حتى الثامنة مساءً.

_
_
  • العشاء

    6:28 م
...