السبت 14 ربيع الأول / 31 أكتوبر 2020
 / 
09:42 م بتوقيت الدوحة

«القطرية» توفر أطعمة نباتية بالكامل للمسافرين على درجة رجال الأعمال

الثلاثاء 13 أكتوبر 2020
القطرية توفر أطعمة نباتية بالكامل لرجال الأعمال

أضافت الخطوط الجوية القطرية أول مجموعة من الأطباق النباتية بالكامل إلى قائمة الطعام المخصصة للمسافرين على درجة رجال الأعمال على كافة الرحلات. ويأتي الإعلان عن الأطباق الجديدة لتلبية الطلب المتزايد على الأطعمة النباتية، مع الارتقاء بمستوى تجربة الطعام لدى المسافرين أثناء سفرهم مع الناقلة القطرية الحائزة على جوائز عالمية.

وقالت الناقلة الوطنية إن إعداد الأطباق النباتية يتم بالكامل من مكونات محليّة وعالمية طازجة، وأنها ستتوفر لجميع المسافرين على درجة رجال الأعمال على الرحلات المنطلقة من مركز العمليات في الدوحة، مطار حمد الدولي، وأيضاً على متن رحلات مختارة قادمة إلى الدوحة.

ومن الأطباق النباتية بالكامل الجديدة التي تجمع بين الاستدامة والمذاق الشهي، كلاً من: متبّل مدخّن، وكوسا مع صوص أرابياتا، وتورتيليني التوفو والسبانخ، وتوفو بصوص الباربكيو الآسيوي، ومعكرونة، وبصل أخضر مع فطر الشيتاكي، وطاجن التوفو المقلي مع الخضراوات، وكسكسي القرنبيط مع خبز الزيتون، وعجة دقيق الحمّص.

ويحظى مسافرو الخطوط الجوية القطرية بفرصة طلب وجبتهم الخاصة بما يتلاءم مع متطلباتهم الغذائية. ويمكن للمسافرين طلب وجبتهم الخاصة حتى 24 ساعة قبل موعد الرحلة وذلك يشمل؛ وجبات المسافرين الصغار، والوجبات النباتية والوجبات النباتية بالكامل، والوجبات التي تتلاءم مع التعاليم الدينية، والوجبات التي يوصى بها صحياً وطبيّاً.

 

_
_
  • العشاء

    6:23 م
...