الإثنين 20 صفر / 27 سبتمبر 2021
 / 
04:53 ص بتوقيت الدوحة

«HUAWEI FreeBuds 4» الخيار الأمثل للطلاب في العام 2021

الدوحة- العرب

الإثنين 13 سبتمبر 2021

بالتزامن مع موسم العودة إلى المدارس واستمرار التعليم المدمج للعام الثاني على التوالي يحتاج الطلاب إلى الوسائل التي تساعدهم وتسهل عليهم إنجاز المهام المطلوبة منهم على الوجه الأمثل. 

وهنا يأتي دور سماعات HUAWEI FreeBuds 4 التي تمنح للطلاب توازن بين التعليم والترفيه خلال العام الدراسي الجديد. فالطلاب دائماً ما يفضلون الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم أثناء المذاكرة وأيضاً وهم في طريقهم للمدرسة وعند ممارسة التمارين الرياضية وكذلك عند الاسترخاء.

ففي أغلب السيناريوهات نتواجد في بيئة تعم بالضوضاء ولكن لا داع للقلق مع سماعات HUAWEI FreeBuds 4 التي تم إطلاقها مؤخراً ببعض المزايا الرائعة التي تضم جودة الصوت التي تعادل الاستوديو وخاصية إلغاء الضجيج والتصميم المريح لساعات طويلة، بالإضافة إلى أنها أكثر راحة في الارتداء من سابقتها، لذلك لا داعي للقلق بشأن الضغط على الأذن أثناء استخدامها لفترات طويلة.

كما أنها متوافقة مع أنظمة تشغيل Android وiOS، مما يعني إمكانية استخدامها مع الأجهزة الأخرى، وليس فقط أجهزة هواوي. ويساعد تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط إعداداتها أو استخدام أوامر التحكم المختلفة مثل اكتشاف اللحظة التي يتم ارتداء السماعات فيها والتحكم السريع واستعلام الحالة والتحكم بخاصية إلغاء الضوضاء وإدارة الجهاز.

وتتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4 بمحرك 14.3 ملم مع نطاق تردد 40 كيلوهرتز يكشف التفاصيل الغنية لكل نغمة، ومحرك طاقة لتحسين الصوت الجهير العميق. وعند استخدامها للاستماع إلى أغانيكم المفضلة، ستذهلكم الجودة التي ستنقلكم إلى عالم من الإيقاعات الرائعة!

قد يكون ارتداء السماعات لساعات طويلة أثناء المذاكرة أمر غير مريح. لكن هذه ليست الحال مع سماعات HUAWEI FreeBuds 4 التي تستخدم منصة محاكاة مريحة لتقييم مستوى الراحة عند ارتداء السماعات وانحنائها. وتم تحسين الحجم وصقله على أدق المستويات كي يناسب الأذنين بشكل أفضل ويوفر الراحة المطلقة وإلغاء الضوضاء بنجاح.

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4 أيضاً مزودة بمزايا رائعة أخرى مثل القدرة على الاتصال بأجهزة مزدوجة مع التبديل السلس من جهاز إلى آخر. كما ستمكنكم عناصر التحكم الذكية والمخصصة بما فيها التمرير السريع "النقر المزدوج" الضغط لفترة طويلة على جذع السماعة من إنجاز المهام بسهولة أكبر.

ولذا، يمكن للطلاب أن يبدأو العام الدراسي الجديد بتجربة رائعة من خلال تشكيلة متنجات هواوي المتاحة والتي تقدم مجموعة مزايا حصرية في عرض العودة للمدارس. ويسري هذا العرض على قائمة من سماعات هواوي وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأجهزة اللوحية مما يتيح الفرصة أمام الطلاب والأباء لاختيار ما يناسب تطلعاتهم

_
_
  • الظهر

    11:25 ص
...