الثلاثاء 6 جمادى الآخرة / 19 يناير 2021
 / 
03:47 م بتوقيت الدوحة

انطلاق بطولة اللجنة الأولمبية لخماسي الصالات

قنا

الأحد 13 سبتمبر 2015
مقر اللجنة الاولمبية القطرية
انطلقت فعاليات بطولة اللجنة الأولمبية القطرية لخماسي الصالات لكرة القدم، في نسختها الخامسة عشرة، التي تقام ضمن أنشطة فعاليات "قطر النشيطة"، وتستمر حتى التاسع عشر من سبتمبر الجاري، بمشاركة 14 فريقا، تم توزيعها على أربع مجموعات.

وشهد اليوم الأول من البطولة إقامة ست مباريات؛ إذ فاز فريق مؤسسة علي العالمية على فور آيه (2-1)، والوحدة على فيرتشول بريدج (6- صفر)، وإزدان القابضة على الإسعاف (2- صفر)، وجمعية بيوت الشباب على التوريدات (4-1)، والفطيم على القرية التجارية (6-1)، ومواتر على القدس داماس (6- صفر).

وتقام ست مباريات في ختام الدور الأول من البطولة، تجمع رتاج مع فور آيه، ورامكو مع فيرتشول بريدج، وإزدان القابضة مع الفطيم، والتوريدات مع مواتر، والقرية التجارية مع الإسعاف، والقدس داماس مع جمعية بيوت الشباب.

وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، المقرر له بعد غد الثلاثاء؛ إذ يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثالثة، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الرابعة، وأول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الأولى، وأول المجموعة الرابعة مع ثاني المجموعة الثانية، على أن تقام مبارَيَتَا الدور قبل النهائي يوم الخميس المقبل، ومباراة تحديد المركزَيْنِ الثالث والرابع والمباراة النهائية يوم السبت القادم.

وقد تم رصد جوائز مالية قيِّمة، للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى.
أ.س   /أ.ع

_
_
  • المغرب

    5:09 م
...