الأعلى للصحة يكرم الموظف المثالي

alarab
محليات 13 يونيو 2011 , 12:00ص
الدوحة - العرب
في إطار حرص إدارة العلاقات الصحية الدولية التابعة لإدارة الاتصال والإعلام بالمجلس الأعلى للصحة على توفير بيئة تشجيعية تساعد على تطوير وتنمية قدرات موظفيها، وتزيد من حجم الترابط والتواصل والعلاقات الودية بينهم، أقامت الإدارة احتفالاً لتكريم الموظف المثالي. وقال السيد جاسم إبراهيم فخرو مدير إدارة الاتصال والإعلام بالمجلس الأعلى للصحة إن هذه المبادرة تُعتبر سنة حميدة تخدم العمل، وسيكون لها بالغ الأثر على نفوس الموظفين، وتعمل على تحفيزهم ودفعهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء. وأثنى السيد فخرو على هذه المبادرة التي تهدف لتحسين جودة العمل للوصول إلى أفضل مستويات الأداء، متمنياً لكافة الموظفين التوفيق والنجاح ومواصلة التميز. وقد فازت بجائزة الموظفة المثالية السيدة بدرية أحمد الملا، حيث سلّمها مدير إدارة العلاقات الصحية الدولية السيد عبد اللطيف علي العبد الله شهادة شكر وتقدير وجائزة عينية، وذلك في حفل أُقيم بهذه المناسبة في مقر المجلس وبحضور جميع المديرين ورؤساء الأقسام والموظفين في إدارة الاتصال والإعلام. وقال السيد عبداللطيف العبدالله إلى أنه تم وضع معايير محددة لاختيار الموظف المثالي من بينها: مدى قدرة الموظف على العطاء، والتعامل مع الآخرين، ودماثة الخلق، والمبادرة والإبداع، وطرح الأفكار والتطوير، وسرعة إنجاز العمل، والالتزام. من جانبها، توجهت السيدة بدرية بالشكر لله ثم السيد جاسم إبراهيم فخرو والسيد عبد اللطيف علي العبد الله على هذا التكريم، مؤكدة أن الإدارة -وإن كانت قد شرّفتها بهذا التكريم- إلا أن جميع الزملاء في الإدارة يجتهدون قدر استطاعتهم، ولا يتوانون عن أداء عملهم بالصورة المطلوبة، إيماناً منهم بأن الهدف الذي يعملون لأجله واحد وهو خدمة المجلس وأداء المطلوب منهم في أفضل صورة.