الثلاثاء 29 رمضان / 11 مايو 2021
 / 
01:52 م بتوقيت الدوحة

«ooredoo»: حملة جديدة لتعزيز الوعي بالمسؤولية الرقمية

الدوحة - العرب

الثلاثاء 13 أبريل 2021

أطلقت مجموعة Ooredoo حملتها الإعلانية لشهر رمضان المبارك هذا العام، والتي تهدف إلى تعزيز مستوى الوعي بالمسؤولية الرقمية، وجعل الفضاء الإلكتروني مكاناً أكثر إيجابية وأماناً للجميع.
فمع استمرار مواجهة الأفراد لتداعيات جائحة «كوفيد – 19»، وقضائهم المزيد من الوقت على الإنترنت، أصبحت المسؤولية الرقمية تحظى بأهمية متزايدة. وحيث إن شهر رمضان المبارك يعد فرصة مثالية للتأمل والتفكر، تسلط حملة هذا العام الضوء على الشهر الفضيل باعتباره الوقت المثالي للبدء بتغيير السلوكيات ومعاينة التأثير الكبير الذي يمكن لأسلوب التواصل عبر الإنترنت أن يحدثه على حياة الأفراد.
وأطلقت الشركة حملتها من خلال فيديو خاص يحث على التفكر ويجسّد الإنترنت في صورة طفل تقع على عاتق الجميع مسؤولية الحفاظ عليه.
وأكد الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: « أن الإنترنت يعد ابتكاراً استثنائياً بلا شك، وأداة تمكين قوية في شتى المجالات عند استخدامها بالشكل الصحيح. وانطلاقاً من رؤية Ooredoo التي تهدف لإثراء حياة الأفراد الرقمية، نواصل الاستثمار في تطوير شبكاتنا في جميع الدول التي نعمل بها. ولكننا في الوقت نفسه نحرص أيضاً على ضمان أن يثري الإنترنت حياة الأفراد الرقمية بالفعل، وأن يعود بالفائدة عليهم ويترك الأثر الإيجابي، لا أن يكون وسيلة لتفريغ السلوكيات الخاطئة».
وأضاف الشيخ محمد «مع اقترابنا من عصر التحول الرقمي الكامل، يتطور الإنترنت معنا، وتزداد قوته وقدراته، ويشبه ذلك إلى حد بعيد نمو الطفل وتطوره إلى أن يصل مرحلة البلوغ. إننا نأمل أن تلهم حملتنا جميع الأفراد للتغيير.

_
_
  • العصر

    2:58 م
...