الخميس 24 رمضان / 06 مايو 2021
 / 
06:26 م بتوقيت الدوحة

شراكة بين «مواصلات - كروه» و«مايكروسوفت»

الدوحة - العرب

الثلاثاء 13 أبريل 2021

أعلنت شركة مايكروسوفت دخولها في شراكة مع شركة مواصلات (كروه) الشركة المتكاملة لتقديم جميع احتياجات النقل الطرقي في قطر، وتأتي هذه الخطوة في إطار أهداف الشركة الرامية إلى تسريع برنامج التحول الرقمي، وخلق تجارب آمنة ومخصصة للراكبين.
وستُعقد بموجب مذكرة التفاهم مجموعة من ورش العمل الهادفة إلى تقديم حلول جديدة ومبتكرة لصناعة النقل في قطر،  وقّع الاتفاقية نيابة عن مواصلات (كروه) السيد أحمد عبد الرحمن المفتاح، الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية، ونيابة عن شركة مايكروسوفت السيدة لانا خلف المدير العام لمايكروسوفت قطر. 
وأكد السيد فهد سعد القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات (كروه)، على أن مايكروسوفت تعدّ الشريك المثالي لهم لتأسيس مؤسسة رقمية، مشيراً إلى أن الهدف وضع قطر على خريطة العالم كمركز للابتكار في خدمات النقل. 
تطوير عمليات التشغيل
وأضاف أحمد عبد الرحمن المفتاح، الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية لشركة مواصلات (كروه): «لا يقتصر تركيزنا على الخصائص المتعلقة بالعملاء، ويشمل تطوير عمليات التشغيل اليومية لتحسين سير الإجراءات». 
 وأكدت لانا خلف المدير العام لـ «مايكروسوفت قطر» أن «شركة مواصلات (كروه) أهم المساهمين الرئيسيين تحت إشراف وزارة المواصلات والاتصالات الساعية إلى تسريع وتيرة مشاريع التنمية والتطور في قطر.

_
_
  • العشاء

    7:37 م
...