الثلاثاء 29 رمضان / 11 مايو 2021
 / 
02:09 م بتوقيت الدوحة

السد والدحيل والريان يستعدون لانطلاقة دوري الأبطال.. تأهب آسيوي

الدوحة - العرب

الثلاثاء 13 أبريل 2021

خاض فريق السد مرانه الرئيسي أمس على ملعب نادي الشباب الخاص بتدريبات الزعيم، خلال مشاركته في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.
ويتواجد الفريق ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم (النصر السعودي والوحدات الأردني وفولاذ الإيراني).
وشهد المران مشاركة قوية من جميع نجوم الفريق الأول بقيادة تشافي، الذي حرص على اختيار التشكيلة المناسبة التي سيخوض بها اللقاء، وقام الجهاز الفني بالاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن أهم نقاط اللقاء الفنية، وحثهم على تقديم الأفضل في اللقاء المقبل، والذي يعتبر الأول في مسيرة الزعيم بدوري الأبطال هذا الموسم.
فيما يقام المؤتمر الصحفي للمباراة بقاعة المؤتمرات باستاد الملك فهد في الرابعة عصر اليوم، على أن يجرى الاجتماع الفني في التاسعة صباحاً عن طريق تقنية الفيديو.

الطوفان يفتح ملف الشرطة بملعب الاتحاد

بعد معاناة وصلت -بحمد الله- بعثة الدحيل عند الرابعة والنصف من مساء أمس إلى مقر إقامتها في فندق أسيل جدة؛ بسبب الإغلاق الأمني الذي حدث في مطار جدة، وهو ما جعل خط سير رحلتها الجوية يتحول إلى المدينة المنورة التي وصلتها عند الثانية والنصف، لتحل بفندق ملينيوم القريب من المطار، والذي بقيت به حتى الثانية والنصف من عصر أمس لتسافر في رحلة جديدة من المدينة إلى جدة. 
وفور وصول البعثة إلى مقر الإقامة خلد اللاعبون للراحة، حيث أدى الفريق تدريبه الأول بملعب نادي الاتحاد استعداداً لانطلاق مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، والتي سيفتتح الفريق مشاركته فيه بلقاء فريق الشرطة العراقي مساء الخميس القادم.

الرهيب يتدرّب بملعب جواهر لال نهرو

بقيادة لوران بلان مدرب الريان، بدأ الرهيب تحضيراته للمواجهة المنتظرة في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا أمام فريق جوا الهندي التي ستقام غداً، حيث تدرب أمس بمقر الإقامة بفندق غراند، وذلك بسبب تأخر نتيجة فحص «كوفيد - 19»، بعد أن أجرى أفراد البعثة مسحة طبية أمس عقب الوصول، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية.وسيتدرب ليوم بملعب جواهر لا ل نهرو بعد نتيجة المسحة.
وحرص لوران بلان مدرب الفريق على تجهيز اللاعبين، حيث لا يسمح للفريق بالتدرب على الملعب إلا بعد ظهور نتيجة الفحص. وعلى جانب آخر، سيقام صباح اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة للمدرب لوران بلان واللاعب ياسين براهيمي.

_
_
  • العصر

    2:58 م
...