الإثنين 15 ربيع الثاني / 30 نوفمبر 2020
 / 
10:53 ص بتوقيت الدوحة

كلية شمال الأطلنطي تستضيف وفدا من جامعة بيردو إنديانابوليس الأمريكية

الدوحة - قنا

الأربعاء 13 مارس 2019
كلية شمال الأطلنطي تستضيف وفدا من جامعة بيردو إنديانابوليس الأمريكية
استضافت كلية شمال الأطلنطي في قطر وفدا من جامعة بيردو إنديانابوليس الأمريكية يزور الدوحة حاليا بهدف استكشاف الفرص التعليمية في الدولة.

وخلال الزيارة استمع الوفد الأمريكي إلى شرح مفصل عن تخصصات الكلية وتعرفوا على المنشآت التعليمية والورش والمختبرات عالية المستوى الموجودة بها، كما قدم الجانب الأمريكي عرضا للأعضاء التنفيذيين للكلية حول الجامعة وتخصصاتها المختلفة والفرص التعليمية المتاحة بها.

وأوضح الدكتور خليفة آل خليفة رئيس الكلية، أن تركيز "شمال الأطلنطي في قطر" ينصب على بناء شراكة قوية مع الجامعات العالمية ذات التوجهات الفكرية المتشابهة وذلك من أجل النهوض بمستوى التعليم الذي تقدمه الكلية والدولة.

وأضاف "أن مؤسساتنا تملك قيما متوافقة فيما يتعلق بدعم تفوق الطلاب في الهندسة والعلوم والتكنولوجيا"، معربا عن تطلعه لمواصلة هذه الشراكة وإضفاء الطابع الرسمي عليها.

من جانبه، قال الدكتور ناصر حامد بيدر رئيس جامعة بيردو إنديانابوليس "بصفتنا الجامعة البحثية الحضرية الرئيسية في إنديانا، فنحن ملتزمون بتوسيع شبكة علاقاتنا العالمية ومتحمسون جدا بتواجدنا في قطر للدخول في محادثات واستكشاف الفرص للحديث حول الجامعة مع ممثلين من قطاع التعليم في الدولة"، منوها بالنقاشات التي جرت حول التعاون مع قطاع التعليم في قطر بما يخدم العملية التعليمية.

_
_
  • الظهر

    11:23 ص
...