الأحد 29 شعبان / 11 أبريل 2021
 / 
10:27 ص بتوقيت الدوحة

فيديو.. الوكرة يفوز على السيلية 3 - 2 بالدوري

قنا

السبت 13 فبراير 2016
الوكرة × السيلية
نجح فريق الوكرة في العودة إلى سكة الانتصارات وتضميد جراح الهزيمة الماضية أمام الخور على ملعبه، بعد فوزه اليوم على السيلية بنتيجة (3 / 2)، في المباراة التي جمعتهما على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن اليوم الثاني للجولة الـ18 لدوري نجوم قطر لكرة القدم.

سجل أهداف المباراة سباستيان ساشا في الدقيقتين 10 و85 وماهر يوسف في الدقيقة 35 للوكرة، وسجل للسيلية البرازيلي كارلوس بريسادو في الدقيقتين 39 و40 .

وبهذا الفوز، نجح الوكرة في إيقاف سلسلة النتائج الإيجابية للسيلية، وحصل على 3 نقاط هامة، جعلته يقفز من المركز العاشر إلى الثامن برصيد 23 نقطة، في حين تجمد رصيد السيلية عند النقطة 25 في المركز السادس.

وحقق الوكرة خلال الجولات الـ18 لدوري نجوم قطر، 7 انتصارات وتعادلين ومني بـ9 هزائم، في حين مني فريق السيلية اليوم بالهزيمة التاسعة، بعد أن حقق 8 انتصارات وتعادلا وحيدا.

يذكر أن الجولة الماضية للدوري شهدت فوز السيلية على لخويا بنتيجة (3 / 2 )، وخسارة الوكرة أمام الخور بنتيجة (0 / 1 ).

وشهد القسم الأول لدوري النجوم (في الجولة 5) فوز السيلية على الوكرة بنتيجة هدفين لهدف. 
جاءت مباراة السيلية والوكرة قوية ومثيرة واتسمت بالندية، وقدم خلالها الفريقان أداء فنيا رائعا، وشهد الشوط الأول سيطرة واضحة لفريق الوكرة الذي قام العديد من الهجمات كللت بهدف سجله اللاعب سباستيان ساشا بضربة رأسية، ليفتتح النتيجة في الدقيقة 10 ويهدي التقدم لفريقه. 

وحاول السيلية الرد على الهدف لكن لاعبه عبدالرحمن الحرازي أهدر فرصة التعادل في الدقيقة 16، في حين واصل الوكرة ضغطه على السيلية وتمكن من تسجيل الهدف الثاني بواسطة لاعبه ماهر يوسف في الدقيقة 35.

وشهدت الدقيقة 39 استفاقة هجوم السيلية الذي تمكن من تجاوز دفاع السيلية وتسجيل الهدف الأول بواسطة لاعبه كارلوس بريسادو، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للسيلية بعد دقيقة واحدة ليحقق التعادل لفريقه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين من الجانبين.

وتواصلت الندية والإثارة في الشوط الثاني، وأحكم الوكرة سيطرته على معظم فترات الشوط أمام تراجع أداء لاعبي السيلية، وأهدر لاعبو الوكرة: ماهر يوسف ومحسن متولي وسيباستيان ساشا العديد من الفرص السانحة للتهديف.

وفي الدقيقة 85 تمكن مهاجم الوكرة سباستيان ساشا من إضافة الهدف الثالث لفريقه من ضربة رأسية مكررا سيناريو الهدف الأول، ليمنح فريقه التقدم على حساب السيلية.

وحاول السيلية تقليص الفارق وإدراك التعادل طيلة الدقائق الأخيرة للشوط الثاني، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز الوكرة على السيلية بثلاثية مقابل هدفين، وبذلك ثأر الوكرة لهزيمته أمام السيلية في القسم الأول للدوري.

ويلاقي السيلية في الجولة الـ19 للدوري فريق أم صلال، فيما يلعب الوكرة مع الغرافة.
وتدور اليوم مباراة ثانية تجمع أم صلال مع مسيمير.
اضغط هنا لمشاهدة الأهداف

أ.س

_
_
  • الظهر

    11:35 ص
...