السبت 14 ربيع الأول / 31 أكتوبر 2020
 / 
01:20 ص بتوقيت الدوحة

الثلاثاء.. الاجتماع السادس والستون للمجلس البلدي المركزي

الدوحة- بوابة العرب

الأحد 13 يناير 2019
. - سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي2 10-2018
يناقش المجلس البلدي المركزي، غداً الثلاثاء في اجتماعه السادس والستون بالدورة الخامسة، برئاسة سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي، رئيس المجلس، تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة، بشأن (مواقف السيارات بالمجمعات التجارية)، بناءً على المقترح المقدم من المهندس حمد بن لحدان المهندي نائب رئيس المجلس البلدي المركزي.

كما يناقش البلدي، إفادة لجنة الخدمات والمرافق العامة، بشأن الرد الوارد من سعادة وزير البلدية والبيئة على توصية المجلس، بخصوص (تنظيم الحركة المرورية أمام محلات المطاعم والمقاهي)، والصادرة بناء على المقترح المقدم من سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي، رئيس المجلس البلدي المركزي.

وكذلك يناقش البلدي، إفادة لجنة الخدمات والمرافق العامة، بشأن الرد الوارد من سعادة وزير البلدية والبيئة على توصية المجلس، بخصوص (معايير الأمن والسلامة في الحدائق العامة)، والصادرة بناء على المقترح المقدم من العضو ناصر بن إبراهيم المهندي ممثل الدائرة (25).

كما يناقش البلدي، إفادة لجنة الخدمات والمرافق العامة، بشأن الرد الوارد من سعادة وزير البلدية والبيئة على توصية المجلس، بخصوص (مواصفات البضائع المستوردة)، والصادرة بناء على المقترح المقدم من العضو عبدالرحمن بن عبدالله الخليفي ممثل الدائرة (10).  

_
_
  • الفجر

    04:21 ص
...