اعتذرت شركة Ooredoo قطر عن العطل الذي أصاب الشبكة مؤخراً وأعلنت عن تعويض العملاء تقديرا لولائهم.
وقال سعادة السيد محمد بن عبدالله بن محمد آل ثاني الرئيس التنفيذي لأُريدُ في مقطع مصور بثته الشركة عبر منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي "بداية وبالنيابة عن جميع العاملين في أُريدُ أود الاعتذار لعملائنا الأعزاء عن العطل الذي حدث خلال الأيام القليلة الماضية وأدى إلى تأثر خدمات الجوال لمجموعة من عملائنا".
وكشف الرئيس التنفيذي لـ "أُريدُ" أن سبب الإنقطاع يعود لعطل في أحد الخوادم الرئيسية خلال عملية التحديث الدورية مما أثر على الخدمة التي تقدمها الشركة.
وأوضح أن الفريق الفني والهندسي بالشركة باشر العمل علىة مدار الساعة لحل المشكلة في اسرع وقت من خلال الانتقال إلى الخوادم الفرعية مما تتطلب بعض الوقت حتى تم الانتهاء من المشكلة بحمد الله.
وأعلن سعادة السيد محمد بن عبدالله بن محمد آل ثاني عن تعويض العملاء الأوفياء بخصم 50% من رسوم الاشتراكات الشهرية لجميع عملاء باقات الجوال من فاتورة شهر نوفمبر الجاري، وبالنسبة لعملاء خدمة "هلا" سيتم منحهم 500 نقطة فليكس يمكنهم استخدامها حتى نهاية شهر نوفمبر 2020.
✨????
— Ooredoo Qatar (@OoredooQatar) November 12, 2020
الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر يتحدث عن العطل الذي أصاب الشبكة مؤخراً والتعويض الذي ستقدمه الشركة لعملائها تقديراً لولائهم.#Ooredoo pic.twitter.com/7bfXz9eosX