الأحد 14 ربيع الثاني / 29 نوفمبر 2020
 / 
05:36 م بتوقيت الدوحة

أفلام التشويق تتصدر صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع

قنا

الخميس 12 نوفمبر 2020
أفلام التشويق تتصدر صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع

تتصدر أفلام التشويق صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب الكوميديا، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.
وتضم قائمة الأفلام الجديدة فيلم التشويق "ليت أت سنو" للمخرج ستانيسلاف كابرالوف، ومن بطولة اليكس هافنر وتيناتين دلاكشيفيلي وإيفانا سخنو.
وتدور قصة الفيلم أنه بعد انفصال (ميا) عن خطيبها أثناء التزلج على الجليد، يصبح عليها التغلب على الطبيعة للبقاء على قيد الحياة، بجانب الهرب من متزلج مقنع يسعى لفعل أي شيء لسفك دمائها.
ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم الكوميديا المصري "عفريت ترانزيت" الذي يتناول قصة بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه في جريمة قتل، الأمر الذي يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير في طريق التوبة.
الفيلم من بطولة بيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومحمد ثروت وأحمد فتحي ومحمود الليثي، وإخراج ياسر هويدي.
ويعرض كذلك فيلم التشويق "فريكي" وتبدأ قصة الفيلم بعد تبادل أجساد بين فتاة في المدرسة الثانوية وقاتل متسلسل مختل، تكتشف الفتاة أنه يجب عليها العودة لجسدها خلال 24 ساعة قبل أن تصبح محبوسة في جسد القاتل للأبد، الفيلم من إخراج كريستوفر لندن، وبطولة فينيس فون وكاثرين نيوتون وألان روك وأوريا شيلتون وكاتي فينيران.
كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم التشويق "ذا دورمان" الذي تدور أحداثه حول (آلي) التي تعود من العسكرية إلى مدينة نيويورك وتنشأ علاقة بينها وبين إحدى العائلات، وسرعان ما تقع العائلة ضحية لخطة سرقة من عصابة من اللصوص، لتصبح (آلي) هي أمل العائلة الوحيد.
الفيلم من إخراج ريهاي كيتامورا، وبطولة روبي روز وجان رينو وروبرت إيفانز ولويس مانديلور وأكسيل هيني وديفيد ساكوري.

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...