الإثنين 19 ربيع الأول / 25 أكتوبر 2021
 / 
09:06 م بتوقيت الدوحة

مزايا تجعل «HUAWEI MateBook 13» الخيار الأفضل للفئة المتوسطة

الدوحة- العرب

الثلاثاء 12 أكتوبر 2021
مزايا تجعل «HUAWEI MateBook 13» الخيار الأفضل للفئة المتوسطة

أطلقت هواوي مؤخرًا حاسوب HUAWEI MateBook 13، والذي يحتوي على شاشة عرض كاملة بدقة 2K مريحة للعين، ومعالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر لتوفير سرعات محسنة بشكل كبير. بالإضافة إلى الاستفادة من الإمكانات الموزعة لجهاز فائق- Super Device يوفر تجربة مكتب ذكية Smart Office.

يوفر حاسوب HUAWEI MateBook 13 جودة عرض متميزة بشاشة كاملة مريحة للعين بدقة 2K ونسبة عالية من الشاشة إلى الجسم تبلغ 88 % توفر تجربة فائقة الجودة مع دقة 2160 × 1440 بكسل تدعم التدرج اللوني بنسبة 100٪ sRGB، وسطوع عالي يصل إلى 300 nit، ونسبة تباين عالية تصل إلى 1000: 1 بالإضافة إلى 200 PPI.

كما يعمل معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر على تشغيل حاسوب HUAWEI MateBook 13. ويتم تشغيل إصدار المواصفات الأعلى بواسطة معالج i5-1135G7. بصفته معالجًا رائدًا تم تطويره بواسطة Intel، تم تصنيع معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر باستخدام عملية 10 نانومتر SuperFin المتقدمة. إنه يوفر أداءً أقوى بنسبة 33 بالمائة من سابقه، مما يتيح للمستخدمين إجراء حسابات معقدة والتعامل مع مهام متعددة بسهولة.

يندرج حاسوب HUAWEI MateBook 13 ضمن مجموعة منتجات الأجهزة الفائقة التي أطلقتها هواوي مؤخرًا. يمكن لهذا الكمبيوتر المحمول الاتصال لاسلكيًا بالأجهزة اللوحية المتوافقة مثل الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro الجديد كليًا مقاس 12.6 بوصة وشاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C مما يوفر لك تعاونًا مستقبليًا متعدد الأجهزة ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بسحب وإفلات بسيط بين الثلاثي.

تساعد ميزات Multi-screen Collaboration على سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في الشاشات المتعددة. في إطار التعاون متعدد الشاشات Multi-Screen Collaboration، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 8 الذي تم إطلاقه مؤخرًا بحاسوب HUAWEI MateBook 13. بمجرد الاتصال، يمكن للكمبيوتر المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاثة مجلدات بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز الإبهام للكمبيوتر، مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

علاوة على ذلك، يمكنك توصيل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر لك مساحة مشاهدة غامرة مع عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على حاسوب HUAWEI MateBook 13. مزايا الحصول على هذا الإعداد الثلاثي التمتع هو التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح لك التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.

يعد عمر البطارية أيضًا جزءًا أساسيًا من تجربة المستخدم. تعمل البطارية عالية السعة 42 وات في حاسوب HUAWEI MateBook 13 جنبًا إلى جنب مع حل إدارة الطاقة الذكي من هواوي لإطالة عمر البطارية إلى أقصى حد. 

يوفر التصميم الحراري الجديد الذي يتميز به HUAWEI Shark Fin Fans تبريدًا أكثر فاعلية لتمكين حاسوب HUAWEI MateBook13 من الاستفادة الكاملة من معالجات Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر وتقديم أداء سلس ومستدام. يحافظ النظام الحراري القوي الذي يضم مروحتين مع شفرات مروحة معبأة بكثافة على شكل حرف S وأنبوبي حرارة على حاسوب HUAWEI MateBook 13 باردًا وهادئًا ، حتى في ظل الأحمال العالية.

وبإمكان العملاء الذين سيشترون الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook 13 أيضاً شراء خدمة HUAWEI Care المتاحة الآن في الدوحه من خلال قنوات البيع المعتمدة ما يساعد على إطالة عمر خدمة المنتج، ويسمح لهم بالاحتفاظ بأجهزتهم لفترة أطول من زمن.

 

_
_
  • العشاء

    6:28 م
...