الجمعة 19 ربيع الثاني / 04 ديسمبر 2020
 / 
08:37 ص بتوقيت الدوحة

عنابي السنوكر يغادر للصين استعدادا للمشاركة ببطولة العالم

الدوحة - قنا

الجمعة 12 يونيو 2015
ارشيفية
غادر منتخب السنوكر القطري الدوحة مساء اليوم في طريقه إلى الصين استعدادا للمشاركة في نهائيات بطولة العالم المفتوحة للسنوكر للفرق، التي ستقام في العاصمة بكين بمشاركة 24 منتخبا، وذلك خلال الفترة من الخامس عشر وحتى الحادي والعشرين من يونيو الجاري .
واختير الثنائي أحمد سيف وعلي العبيدلي لتمثيل المنتخب القطري في نهائيات بطولة العالم بعد تألقها وظهورهما بصورة جيدة خلال منافسات بطولة قطر المحلية وصعودهما إلى المباراة النهائية، التي تم تأجيلها بسبب سفر اللاعبين.
ويخوض المنتخب القطري منافسات البطولة ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات كل من استراليا، ويلز، باكستان، بولندا، وايرلندا الشمالية.
وتم تقسيم المنتخبات الـ24 المشاركين في البطولة إلى أربع مجموعات، حيث ضمت الأولى منتخبات : الصين "أ"، النرويج، سنغافورة، الهند، مالطا، والنمسا ، فيما جمعت المجموعة الثانية منتخبات : هونج كونج، اسكتلندا، إيران، ماليزيا، البرازيل، وبلجيكا ، بينما ضمت المجموعة الرابعة منتخبات : إنجلترا، ايرلندا الجنوبية ، الصين "ب"، تايلاند، الإمارات، وألمانيا.
وتقام البطولة بنظام المجموعة في الدور الأول، على أن يتأهل أول وثان كل مجموعة إلى دور الثمانية الذي يقام بنظام خروج المغلوب، ومن ثم إقامة الدورين نصف النهائي والنهائي بنفس النظام.
ويشار إلى أن بطولة العالم للفرق تقام كل أربع سنوات، ويحمل المنتخب الصيني اللقب بعدما توج في النسخة الأخيرة عام 2011.

_
_
  • الظهر

    11:24 ص
...