الجمعة 11 رمضان / 23 أبريل 2021
 / 
08:21 م بتوقيت الدوحة

«القطرية» تقدم عروضاً خاصة لرحلات الشرق الأوسط

الدوحة - العرب

الأحد 12 يونيو 2011

أطلقت الخطوط الجوية القطرية سلسلة أسعار خاصة بموسم الصيف تخص رحلاتها من الدوحة لعدد من الوجهات في الشرق الأوسط.

وقالت «القطرية» في بيان صحافي: إن رحلاتها الصيفية لدبي ستقتصر على 770 ريالا، تليها البحرين بنحو 850 ريالا، وأبوظبي بواقع 980 ريالا. كما يشمل العرض كلا من الكويت ومسقط والخرطوم وحلب.

وتتوفر مبيعات التذاكر خلال الفترة ما بين 12 يونيو و24 أغسطس، على أن يتم السفر خلال هذه الفترة أيضا.

وتشمل هذه الأسعار جميع التكاليف من ضرائب المطار والوقود والحقائب المسجلة، لكن لا يمكن استرداد التذاكر، وتطبق الشروط والأحكام.

ويتزامن العرض الصيفي مع بداية عطلة المدارس وموسم سفر القطريين والأجانب المقيمين في قطر لقضاء عطلتهم السنوية في الخارج.

وصرح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أن هذا العرض يمثل بداية لموسم الصيف وقال: «أردنا أن نقدم بداية سعيدة للمسافرين خلال العطلة الصيفية إلى دول المنطقة من خلال هذه الأسعار الممتازة ونتوقع نفاد المقاعد على هذه الرحلات بسرعة».

وأضاف: «في العادة تطرح هذه العروض لمدة أسابيع قليلة، ولكننا أردنا أن نوفرها هذه المرة طوال فترة موسم الصيف تقريبا لتمكين عملائنا من الاستفادة منها لأطول وقت ممكن».

وأضاف الباكر، أنه مع هذا العرض المغري من المتوقع أن تزداد الحجوزات على خط الدوحة دبي، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين مسافري «القطرية».

وتستعد «القطرية» خلال الأشهر القليلة القادمة لإطلاق عدد من الوجهات الجديدة. من بينها: البندقية (15 يونيو) ومونتريال (29 يونيو) والمدينة المنورة (14 يوليو) وكولكاتا (27 يوليو) وصوفيا (14 سبتمبر) وأوسلو (5 أكتوبر) وعنتيبي (2 نوفمبر) وباكو (30 نوفمبر) وتبليسي (30 نوفمبر).

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية حاليا أسطولا حديثا مكونا من 98 طائرة إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم.

_
_
  • العشاء

    7:30 م
...