الثلاثاء 25 ربيع الثاني / 30 نوفمبر 2021
 / 
11:56 م بتوقيت الدوحة

«القطرية»: 100 ألف تذكرة سفر مجانية للعاملين في الرعاية الصحية

الدوحة - العرب

الثلاثاء 12 مايو 2020
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تقديم 100 ألف تذكرة سفر مجاناً للعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين كانوا وما زالوا متواجدين في الصفوف الأمامية لمحاربة فيروس كورونا (كوفيد - 19)، وذلك كمبادرة لشكرهم وتقديراً لجهودهم البطولية خلال هذه الأزمة.
وحرصت الناقلة قطر خلال الأشهر الماضية على المحافظة على استمرارية عملياتها على مدار الساعة، وفي جميع أيام الأسبوع، بالإضافة إلى تشغيل أكثر من 100 رحلة خاصة غير مجدولة، للعودة بأكثر من مليون مسافر إلى بلدانهم.
وسوف يتمكن العاملون في مجال الرعاية الصحية حول العالم من التسجيل للحصول على التذاكر، اعتباراً من الساعة 00:01 يوم 12 مايو 2020 حتى الساعة 23:59 يوم 18 مايو (بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة).
جميع الدول
وسوف تتاح هذه المبادرة أمام جميع العاملين في مجال الرعاية الصحية من مختلف الدول في العالم. والتزاماً بمبدأ الشفافية والعدل في توزيع التذاكر، سوف يتم تخصيص عدد معين من التذاكر لكل دولة بناءً على عدد السكان، وذلك بشكل يومي ولمدة سبعة أيام من 12 حتى 18 مايو 2020. وسيتم تجديد عدد التذاكر عند الساعة 00:01 صباحاً بتوقيت الدوحة يومياً خلال فترة الحملة.
وسوف يحظى العاملون في مجال الرعاية الصحية الذين حصلوا على الرمز الترويجي بالفرصة لحجز تذكرتين على الدرجة السياحية (ذهاب وعودة) لهم ولمرافق معهم، إلى أي وجهة على شبكة الوجهات العالمية للخطوط الجوية القطرية. ويجب حجز التذاكر قبل 26 نوفمبر للسفر حتى 10 ديسمبر 2020.
وسوف تتسم هذه التذاكر بالمرونة الكاملة، مع إمكانية تغيير الوجهة أو تاريخ السفر أكثر من مرة بدون أية رسوم إضافية.
وسوف يتم إعفاء المستفيدين من هذه المبادرة من رسوم وضرائب التذاكر، باستثناء الضرائب التي قد تفرضها المطارات.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «نحن في الخطوط الجوية القطرية بغاية الامتنان لجميع العاملين في مجال الرعاية الصحية على الجهود الكبيرة التي بذلوها لرعاية كافة المتأثرين بانتشار فيروس كورونا في هذه الأوقات العصيبة. لقد ساهمت المواقف البطولية التي اتسمت بالالتزام والمهنية والعاطفة لهؤلاء الأبطال بإنقاذ مئات الآلاف من الأرواح حول العالم».
إخلاص
واختتم سعادة السيد أكبر الباكر قائلاً: «أبطالنا المخلصين، لكم منا كل الامتنان. لقد حان دورنا الآن لنردّ جزءاً بسيطاً من جميل العاملين في مجال الرعاية الصحية في الصفوف الأمامية. لا شك أنه لا توجد كلمات أو مبادرات قد تفي بما ندين به لهؤلاء الأبطال من الرجال والنساء، ولكننا نتمنى من مبادرتنا المتمثلة بتقديم تذاكر سفر ذهاب وعودة على الدرجة السياحية من تمكين هؤلاء الأبطال من الاستمتاع بإجازة لا تنسى، أو زيارة عائلاتهم وأصدقائهم، أو اكتشاف وجهة أحلامهم معنا؛ وذلك بالتزامن مع تخفيف القيود على السفر ودخول الدول».

_
_
  • العشاء

    6:13 م
...