هايبر ماركت اللولو في قطر يواصل دعم الجمعية القطرية للسرطان

alarab
محليات 11 أكتوبر 2021 , 12:03ص
الدوحة - العرب

قام هايبر ماركت اللولو بدعم حملة «أزهري» التي أطلقتها الجمعية القطرية للسرطان في يوم 1 أكتوبر لزيادة الوعي بسرطان الثدي على مدار الشهر، أطلق اللولو الحملة بعنوان «تسوّق وتبرّع» من خلال تخصيص جزء من عائدات المبيعات لأكثر من 1000 منتج خلال شهر أكتوبر لدعم برامج التوعية للجمعية القطرية للسرطان.
يتم تقديم هذا التبرع كجزء من المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) ودعماً لرؤية قطر الوطنية 2030، والتي تهدف إلى بناء مجتمع متقدم قادر على الحفاظ على تنميته وتوفير مستوى معيشي مرتفع لشعبه لتحقيق أهدافه البعيدة المدى.
شهر أكتوبر هو شهر التوعية بسرطان الثدي وكجزء من حملتهم، قام موظفي اللولو بإحياء مشاركتهم من خلال ارتداء الشريط الوردي وهو الرمز العالمي الذي يعبر عن سرطان الثدي وذلك لرفع مستوى الوعي بين العملاء والموظفين على حد سواء وتشجيعهم على تبني أنماط حياة صحية للوقاية من السرطان.
قال السيد زكريا كرزون رئيس قسم تطوير الأعمال بالإنابة في الجمعية القطرية للسرطان: «إن خطوة ارتداء موظفي اللولو للشريط الوردي لنشر الوعي ودعم جهود الجمعية القطرية للسرطان، لا سيما أنها ليست المرة الأولى التي يدعم فيها اللولو الجمعية القطرية للسرطان، وتعتبر هذه المبادرة مساهمة من هايبر ماركت اللولو في تحقيق رؤية الجمعية في أن تكون منصة الشراكة المجتمعية لجعل قطر رائدة في مجال الوقاية من السرطان وتخفيف آثاره».
وأضاف السيد زكريا: «نحن نسعى للوقاية من السرطان وتخفيف آثاره في قطر، من خلال العمل مع شركائنا لتوعية المجتمع، ودعم وتمكين ومناصرة المتعايشين مع المرض، ونريد الانخراط في التطوير المهني والبحث العلمي لمكافحة السرطان».
وتقدم السيد زكريا بالشكر الجزيل لإدارة هايبر ماركت اللولو وموظفيها على دعمهم المتواصل لجهود الجمعية القطرية للسرطان ومبادرتها للتوعية والتثقيف بمرض السرطان، وفي تلبية احتياجات مرضى السرطان الغير قادرين على تحمل نفقات العلاج، وتقليل العبء المالي عليهم. ونصح جميع مؤسسات الدولة بدعم الجمعية القطرية للسرطان التي تعمل في أحد أهم مجالات الرعاية الصحية.