الأحد 11 جمادى الآخرة / 24 يناير 2021
 / 
11:35 ص بتوقيت الدوحة

«فودافون قطر» توفر للعملاء استبدال ساعة آبل القديمة بـ «Series 6»

الأحد 11 أكتوبر 2020
فودافون توفر استبدال ساعات آبل

أعلنت فودافون قطر عن توفير فرصة لعملائها لاستبدال ساعة آبل القديمة بأحدث إصدار "Apple Watch Series 6" والتي يبدأ سعرها من 1519 ريال قطري. 

وأطلقت فودافون ساعة Apple Watch Series 6 التي توفر أرقى قدرات الرفاهة واللياقة البدنية، وساعة Apple Watch SE التي تعتبر ذروة ما توصلت إليه التكنولوجيا لجهة التصميم والأداء والقيمة.

ويُمكن للعميل شراء ساعة Apple Watch Series 6 بدءًا من 1599 ريال قطري وساعة Apple Watch SE بدءاً من 1149 ريال قطري، وذلك على الموقع الإلكتروني لفودافون www.vodafone.qa/accessoriesAR أو في متاجر فودافون في فيلاجيو واللاندمارك.

ويُمكن لكافة عملاء فودافون المشتركين في باقات الشهري الاستمتاع بتجربة الاتصال الجوال على ساعاتهم من طرازي Apple Watch Series 6 أو  Apple Watch SE من خلال إقرانها بهواتفهم الجوالة، وتفعيل شريحة esim الإلكترونية، للوصول إلى مزايا باقة الاشتراك الخاصة بهم. بالإضافة لذلك، تأتي ساعة Apple Watch SE أو  Apple Watch Series 6  مع اشتراك مجاني لثلاثة أشهر في Apple Music، لتتيح للعملاء فرصة الوصول إلى أكثر من 60 مليون أغنية على معصمك، متضمنة مجموعة من أجمل الاختيارات العربية.

جدير بالذكر أن فودافون قطر هي الجهة الوحيدة في قطر التي توفر للعملاء فرصة استبدال ساعة Apple القديمة بأحدث ساعة Apple Watch Series 6  يبدأ سعرها من 1519 ريال قطري. ومع برنامجها لاستبدال الأجهزة الذي يمكّن العملاء من استبدال أي طراز من ساعاتApple بدءاً من ساعات Apple Watch Series 2، ودفع الفارق. 

 

_
_
  • الظهر

    11:46 ص
...