الجمعة 4 رمضان / 16 أبريل 2021
 / 
01:08 م بتوقيت الدوحة

الشريف يدير قمة العربي والريان بالجولة الثالثة من كأس أوريدو

الأحد 11 أكتوبر 2020
الحكم محمد الشريف

 أعلنت إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم تعييناتها لحكام مباريات الجولة الثالثة من كأس أوريدو للموسم الرياضي 2021-2020، والتي ستقام يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.
وتفتتح الجولة الثالثة يوم /الثلاثاء/ بثلاثة لقاءات يلتقي فيها الوكرة مع الدحيل ويلعب السيلية مع السد، وقطر مع الخور، وتختتم الجولة الثالثة الأربعاء،فيلعب الأهلي مع أم صلال ويلتقي العربي بالريان والغرافة مع الخريطيات.
وسيدير جميع مباريات الجولة الثالثة حكام قطريون، وستقام المباريات الست على ملاعب ناديي الدحيل والعربي .
وجاء توزيع الأطقم التحكيمية للمباريات الست وفقاً للترتيب التالي: حكم الساحة، المساعد الأول، المساعد الثاني، الحكم الرابع، وحكم الفيديو، وحكم الفيديو المساعد .
وسيدير مواجهة الوكرة مع الدحيل، طاقم تحكيمي مكون من خميس المري، سعود أحمد، محمد عبدالعزيز، محمد الشريف، جمال حسين، وعبدالمجيد الكربي... أما مواجهة السيلية والسد فسيديرها كل من سعود العذبة، ماجد هديرس،ناصر الدوس، محمد العبيدلي، حسين السيد، وعبدالله أنس.
أما في مواجهة قطر مع نظيره الخور فسيدريها طاقم تحكيمي مكون من عبدالله العذبة، يوسف عارف ،محمد العون ،يوسف الشرشني ،محمد ناصر ، وفيصل اليافعي...في حين مواجهة الأهلي مع أم صلال فسيديرها كل من عبدالرحمن الجاسم ،طالب سالم ،زاهي الشمري ،حسين السيد ،يوسف الشرشني ، ورمزان النعيمي.
أما قمة العربي والريان، فسيديرها كل من محمد الشريف، خالد عايد ،فيصل اليافعي ،جمال حسين ،عبدالهادي الرويلي ،ومحمد عبدالعزيز... وفي مواجهة الخريطيات والغرافة فقد تم إسناد المهمة لطاقم تحكيمي مكون من محمد أحمد الشمري ،فيصل عيد ،عبدالله أنس ،محمد ناصر ،محمد العبيدلي ، وناصر الدوس.

_
_
  • العصر

    3:03 م
...