الإثنين 12 جمادى الآخرة / 25 يناير 2021
 / 
10:42 ص بتوقيت الدوحة

اختبار قوي لـ "الأدعم" أمام الغاني

الدوحة - العرب

السبت 10 أكتوبر 2020
الأدعم

يؤدي منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريبه اليوم استعداداً لمواجهة منتخب غانا غداً على ملعب ماردان تيتانيك بمدينة أنطاليا التركية، في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.
وكان فيليكس سانشيز -مدرب "الأدعم"- قد فضّل استصحاب 25 لاعباً من أجل الدفع بأكبر عدد من اللاعبين في المباراة؛ للاطمئنان على جاهزية لاعبيه، لا سيما أنها المباراة الأولى لهم منذ شهر نوفمبر الماضي.
ويضم الفريق كلاً من: سعد الشيب، وبيدرو ميجيل، وطارق سلمان، وعبدالكريم حسن، وخوخي بوعلام، وحسن الهيدوس، وأكرم عفيف، ومصعب خضر، ومحمد وعد، وأحمد سهيل، ومحمد البكري، وكريم بوضياف، وإسماعيل محمد، وعبدالله الأحرق، والمهدي علي، وأحمد علاء، وهمام الأمين، وأحمد فتحي، ومحمد صلاح النيل، وخالد منير، وأحمد معين، وعبدالعزيز حاتم، وفهد يونس، وعيسى أحمد.
وتُعَد المباراة تجربة قوية للعنابي، خاصة أن منتخب غانا من المنتخبات الأفريقية القوية، والمباراة مهمة للمنتخبين؛ استعداداً للاستحقاقات المقبلة، حيث يشارك "الأدعم" في بطولة "كوبا أميركا" بكولومبيا والأرجنتين خلال شهر يونيو المقبل، ثم بطولة الكأس الذهبية لاتحاد دول أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي في شهر يوليو بالولايات المتحدة الأميركية، وهذه الاستحقاقات تحتاج إلى إعداد كبير ومنظم لـ "الأدعم"؛ حيث يبحث عن لعب ودية ثانية قوية في شهر نوفمبر المقبل.

_
_
  • الظهر

    11:46 ص
...