الإثنين 20 صفر / 27 سبتمبر 2021
 / 
04:00 ص بتوقيت الدوحة

طيران الاحتلال يقصف موقعين وأرضا زراعية في قطاع غزة

غزة- قنا

السبت 11 سبتمبر 2021
طيران الاحتلال يقصف موقعين وأرضا زراعية في قطاع غزة

قصفت طائرات حربية إسرائيلية، فجر اليوم، بعدد من الصواريخ موقعين وأرضا زراعية في قطاع غزة.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن طائرات حربية إسرائيلية قصفت بصاروخين موقعا غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه، وإلحاق أضرار بممتلكات المواطنين المجاورة.
كما قصفت طائرة الاحتلال موقعا في مدينة دير البلح وسط القطاع، ما أدى إلى تدميره وإلحاق أضرار بممتلكات المواطنين القريبة من الاستهداف. كما قصفت بصاروخ واحد على الأقل أرضا زراعية شرق بلدة بيت حانون شمال القطاع.
وفي الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، أسيرين آخرين من الأسرى الستة الذين تمكنوا من الفرار من سجن /جلبوع/، الاثنين الماضي.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن شرطة الاحتلال اعتقلت الأسيرين زكريا الزبيدي (46 عاما) من مخيم جنين، ومحمد عارضة (39 عاما) من بلدة عرابة، قرب بلدة الشبلي أم الغنم على سفوح جبل طابور في الجليل الأسفل، في مرج ابن عامر.
يشار إلى أن شرطة الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت مساء يوم أمس /الجمعة/، الأسيرين محمود عبدالله عارضة (46 عامًا) من بلدة عرابة جنوب جنين، ويعقوب محمود قادري (49 عامًا) من قرية بئر الباشا جنوب جنين، في منطقة جبل القفزة بمدينة الناصرة.

_
_
  • الفجر

    04:06 ص
...