الحملة الثانية لـ «كيو لايف» تستقطب 15.9 مليون زائر

alarab
أفراح ومناسبات 11 أبريل 2025 , 01:25ص
الدوحة - العرب

حقّقت الحملة الثانية من مبادرة «كيو لايف» الرائدة، التي تهدف إلى عرض دولة قطر في عالم الميتافيرس، إنجازاً كبيراً من خلال استقطاب 15.9 مليون زيارة عبر تجربتين جديدتين على روبلوكس: «مغامرة قطر» و»سوق واقف».
استقطبت الحملة التي استمرت ثمانية أسابيع، من 28 نوفمبر 2024 إلى 28 فبراير 2025، مستخدمين من جميع أنحاء العالم.
تأتي النسخة الثانية من «مغامرة قطر» امتدادًا لنجاح النسخة الأولى، محققة بذلك زيادة بنسبة 76% في إجمالي عدد الزيارات، حيث سجلت 12.9 مليون زيارة من قِبل 10.7 مليون مستخدم فريد، قضوا معاً أكثر من 2 مليون ساعة داخل التجربة – وهو رقم غير مسبوق في عالم تسويق العلامات التجارية.
وتمكن المستخدمون من استكشاف أبرز معالم دولة قطر الشهيرة مثل حلبة لوسيل الدولية، وحديقة ميرال للألعاب المائية، وأبراج كتارا، فيما تصدر مطار حمد الدولي قائمة المعالم الأكثر زيارة.
وأكمل اللاعبون أكثر من 3.8 مليون لعبة صغيرة في مختلف المواقع، بدءاً من تسجيل ركلات الجزاء في استاد لوسيل إلى لعبة محاكاة اندفاع الأمتعة في المطار.
وقد تم تنفيذ المرحلة الثانية من مغامرة قطر بالشراكة مع منصة «كيو لايف»، وهي منصة ثقافية تابعة لمكتب الإعلام الدولي لدولة قطر، ومطور الألعاب «سينشري قيمز».