مصر.. قوات الجيش تعتقل 40 مواطنا بشمال سيناء
حول العالم
11 أبريل 2016 , 09:25م
متابعات
قال نشطاء مصريون، إن قوات الجيش المصري، شنت حملة اعتقالات موسعة على مناطق غرب مدينة العريش في شمال سيناء.
وأضاف النشطاء، أن قوات الأمن قامت باعتقال نحو 40 مواطنا تحت بند الاشتباه من مناطق المساعيد، والسبيل.
وتواصل قوات الأمن حصار مناطق غرب العريش لليوم الثالث على التوالي، في إطار حملات أمنية جديدة استهدفت أيضا مناطق الصفا والسلايمة وعاطف السادات.
س.س