الثلاثاء 8 رمضان / 20 أبريل 2021
 / 
11:28 م بتوقيت الدوحة

التعادل الايجابي يحسم لقاء الاهلي والخريطيات

الدوحة - قنا

الأربعاء 11 مارس 2015
من لقاء سابق
فرض التعادل نفسه على مواجهة الاهلي والخريطيات بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد الخور في إطار مباريات الجولة 21 من دوري نجوم قطر.
سجل هدف الخريطيات عبد العزيز الانصاري في الدقيقة 74 ، وتعادل الأهلي عن طريق فريد دابنكا في الدقيقة 92.
وبهذه النتيجة تراجع الأهلي من المركز الخامس إلى الترتيب السادس برصيد 31، وارتفع رصيد الخريطيات إلى 24 نقطة احتل على اثرها المركز الحادي عشر.
جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور وانحصرت الكرة في وسط الملعب في الكثير من فترات اللقاء، حتى نجح الخريطيات في تسجيل هدفه في ربع الساعة الأخير، لكن الأهلي أدرك التعادل بعده بدقائق في الوقت بدل الضائع الذي امتد إلى أكثر من 5 دقائق.
وبهذا التعادل فرط الاهلي في فرصة الاقتراب من المربع الذهبي خاصة وان الفارق بينه وبين أصحاب المركزين الثالث والرابع 7 نقاط ( قطر) و5 نقاط ( الجيش)، فيما أمن الخريطيات موقعه في الترتيب بنقطة ابعدته ولو قليلا عن فرق أسفل الترتيب.
وتنتظر الاهلي مواجهة سهلة على الورق الاسبوع المقبل عندما يواجه الوكرة صاحب المركز الاخير، ولكن صعبة على الملعب ، خاصة وان منافسه يلعب من أجل تفادي الهبوط الى الدرجة الثانية ، وهو سيزيد من صعوبة المواجهة المقبلة ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين.
أما الخريطيات فسيواجه في الجولة المقبلة السيلية المنتشي بتعادله مع السد أمس ، والفوز سيضمن له الابتعاد تدريجيا عن مناطق الخطر واللعب بأريحية أكثر فيما تبقى من باقي جولات دوري نجوم قطر لكرة القدم.

_
_
  • العشاء

    7:29 م
...