الأربعاء 9 رمضان / 21 أبريل 2021
 / 
11:45 م بتوقيت الدوحة

«الهلال القطري» يسلّم تبرعات عينية لـ «حمد الطبية»

الدوحة - العرب

الخميس 11 فبراير 2021

قام الهلال الأحمر القطري صباح أمس بتسليم مؤسسة حمد الطبية مجموعة من التبرعات العينية؛ لدعم الفئات المحتاجة للدعم من المرضى.
جاء تسليم التبرع في مقر الهلال الأحمر القطري أثناء زيارة وفد رسمي ضم كلاً من الدكتورة سعاد سعيدان الحمد المدير التنفيذي لإدارة الخدمة الاجتماعية بمؤسسة حمد الطبية، والسيدة عبير الهاجري مسؤول بإدارة الخدمة الاجتماعية، والسيد محمد عثمان رئيس قسم الخدمة الاجتماعية بمستشفى حمد العام.
وكان في استقبال الوفد من جانب الهلال الأحمر القطري كلٌّ من المهندس إبراهيم عبد الله المالكي المدير التنفيذي، والدكتورة لولوة حسن العبيدلي رئيس الرعاية المجتمعية بقطاع التطوع والتنمية المحلية، والسيدة خالدة علي مصطفى أخصائي تمكين بقطاع التطوع والتنمية المحلية.
وعلى هامش تسليم التبرع، الذي تضمن عدداً من الكراسي المتحركة والأسرَّة والمعدات الطبية، قالت د. سعاد الحمد: «إننا في إدارة الخدمة الاجتماعية بمؤسسة حمد الطبية نشكر الهلال الأحمر القطري، من مجلس الإدارة والأمين العام والمدير التنفيذي وجميع الموظفين في قسم الرعاية المجتمعية، على تعاونهم الدائم معنا، فهم دائماً لا يبخلون في مساعدة المرضى، سواء المساعدة الفردية أم الجماعية».
وتابعت: «نحن اليوم هنا في الهلال الأحمر القطري لاستلام مجموعة من التبرعات العينية من الأسرَّة والأجهزة المختلفة، التي تساهم في سد جزء من احتياجات المرضى من كبار السن والأطفال، وهو دعم طيب يستحق منا كل الشكر والتقدير». ومن جانبها، قالت د. لولوة العبيدلي: نطمح إلى تعزيز التكافل الاجتماعي المتكامل من جميع الأطراف، حتى يجد متلقي الخدمة نوعية متميزة من هذه المواد والأجهزة». وأشارت إلى أن هذا التعاون لن يكون الأخير بين الهلال الأحمر القطري ومؤسسة حمد الطبية، مؤكدةً استمرار مثل هذه المساهمات والتبرعات، التي ستكون ذات فائدة للمواطنين والمقيمين في دولة قطر على السواء.

_
_
  • العشاء

    7:30 م
...