الإثنين 17 رجب / 01 مارس 2021
 / 
08:10 م بتوقيت الدوحة

مهرجان قطر للتسوق ينقل أجواء الاحتفالات إلى كورنيش الدوحة

الدوحة - قنا

الأربعاء 11 يناير 2017
"الأرصاد" تحذر من طقس الليلة
يطلق مهرجان قطر للتسوق غدا وعلى مدى ثلاثة أيام، احتفالات وعروضا خارجية على كورنيش الدوحة ستتيح لزوار قطر وسكانها مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة. 

وسوف تحتضن المنطقة المحيطة بتمثال "أوري" الشهير التي جهزت بأماكن جلوس للعائلات، عددا من الأكشاك التي تعمل خلال فترتي ما بعد الظهيرة والمساء ويقوم عليها رواد أعمال قطريون ومؤسسات محلية، وذلك في إطار دعم المهرجان مبادرات المجتمع المحلي ومجتمع الأعمال. 

كما ستقدم مجموعة من العروض الترفيهية على مدار اليوم، بالإضافة إلى أربعة عروض يومية لحلقات من مسلسل الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد الذي أطلقته مؤخرا مؤسسة قطر تحت عنوان "سراج"، وهو مسلسل تربوي وترفيهي باللغة العربية الفصحى.

وقال السيد سيف الكواري مدير العلاقات العامة والاتصال في الهيئة العامة للسياحة، إن مهرجان قطر للتسوق يسعى في نسخته الأولى لأن يقدم أفضل ما تمتلكه قطر في تجارة التجزئة وأنشطة الترفيه. 

وأكد حرص الهيئة على أن تكون جميع فعالياتها السياحية نابعة من التراث القطري، ودعم مبادرات المجتمع المحلي عبر ما توفره من منصة مثالية تتيح لها الوصول إلى جمهور أوسع خلال المهرجانات التي تنظمها. 

يذكر أن فعاليات المهرجان التي انطلقت في 7 يناير الجاري وتستمر حتى 7 فبراير المقبل، يحظى خلالها الزوار والعائلات بخصومات كبيرة على أشهر العلامات التجارية وبفرصة اقتناء منتجات محلية تقدمها مجموعة من المتاجر المؤقتة، وكذلك بالدخول في سحوبات تبلغ قيمة جوائزها 4 ملايين ريال. 

ويتميز مهرجان قطر للتسوق أيضا بباقة متنوعة من ألوان الترفيه التي تناسب جميع الأذواق وتلبي احتياجات شتى الأعمار، وتشارك في نسخته الأولى عشرة مراكز للتسوق داخل الدوحة وخارجها عبر تقديمها خصومات كبيرة تصل 50% على مجموعة متنوعة من السلع الاستهلاكية.


م.ب

_
_
  • العشاء

    7:06 م
...