السبت 3 جمادى الآخرة / 16 يناير 2021
 / 
08:53 ص بتوقيت الدوحة

«ناصر بن خالد للسيارات» تقدم عرضاً مميزاً على سيارات مرسيدس-بنز الفئة S وGLE

الدوحة - العرب

الأربعاء 09 ديسمبر 2020

أسعار خاصة ومن خلال أقساط شهرية ميسرة.. ويسري العرض حتى 31 ديسمبر

العرض يمنح العملاء خيارات مرنة لاقتناء سياراتهم المفضلة

بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر، أعلنت شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، عن إطلاق عرض مميز على سيارات مرسيدس-بنز الفئة S الجديدة ومرسيدس-بنزGLE، حيث توفر للعملاء فرصة امتلاك واحدة من هذه السيارات المميزة بأسعار خاصة ومن خلال أقساط شهرية ميسرة. ويسري العرض حتى 31 ديسمبر، ويأتي ضمن التزام شركة ناصر بن خالد للسيارات بالمناسبات الوطنية لتمنح العملاء خيارات مرنة لاقتناء سيارتهم المفضلة.
وفي هذا السياق قال سعادة الشيخ فالح بن نواف بن ناصر آل ثاني، المدير التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة ناصر بن خالد: «يسرّ شركة ناصر بن خالد للسيارات تقديم هذا العرض المميز لعملائنا الكرام بمناسبة اليوم الوطني، المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً، لنوفر لهم خيارات مرنة لاقتناء واحدة من سيارات مرسيدس-بنز المميزة. وفي هذه المناسبة، نتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى الشعب القطري وجميع المقيمين في بلدنا الحبيبة قطر».
وبدوره قال المهندس إيهاب الفقي المدير العام لشركة ناصر بن خالد للسيارات: «يسرّ ناصر بن خالد للسيارات مشاركة المجتمع القطري احتفالاته ومناسباته الوطنية والاجتماعية، وخصوصاً اليوم الوطني المناسبة الأغلى على قلوبنا. ونتمنى للشعب القطري وجميع المقيمين في قطر يوماً وطنياً مجيداً، ويسعدنا أن نقدم لهم عرضاً خاصاً على أيقونة سيارات مرسيدس-بنز الفئة S الفارهة، وكذلك على مرسيدس-بنز GLE المركبة الرياضية الفاخرة المتعددة الاستخدامات لنلبي مختلف الأذواق».

مرسيدس-بنز الفئة S:
تعتبر مرسيدس-بنز الفئة S السيارة الأفضل في العالم والتي تحفل بمواصفات جديدة وقمة خصائص الراحة والفخامة والتكنولوجيا المتفوقة. وتحتفظ هذه السيارة بلقبها كزعيم جدير في مجالات المزايا الذكية والقوة والأداء والفخامة. وتتخذ كالطراز الأفضل في فئتها خطوة كبيرة أخرى نحو عالم القيادة الذاتية، وترتقي بنظام القيادة الذكية إلى المستوى التالي. ويتجلى الاهتمام الدقيق بالتفاصيل في كل زاوية من السيارة، بدءاً من عجلة التوجيه ذات الأجزاء الجلدية والخشبية، ووصولاً إلى المصابيح الخلفية ذات الإطلالة الكريستالية.

مرسيدس-بنز GLE:
تساهم مركبة GLE ذات الدفع الرباعي في نقل تجربة القيادة إلى مستويات جديدة كلياً، خصوصاً وأنها تحمل خصائص مرسيدس بنز المعروفة بالابتكار والموثوقية والكفاءة. إن وجود التصميم القوي المبدع الجريء جعل من سيارة GLE إضافة قوية إلى مجموعة مرسيدس-بنز. إن مزايا سيارة GLE اللافتة للأنظار وتصميم هيكلها الفريد، يضمنان تفرُّد سيارة GLE بطبيعتها البديعة. كما أن واجهتها الأمامية تخطف الأنظار حقاً مع وجود مداخل الهواء القوية، والشبكة ذات الفتحتين والمصابيح الأمامية LED اللافتة. ويؤكد الغطاء المحرك المقبب الشكل على قوة السيارة وحيوتها.
تتصدر سيارة GLE 450 4MATIC ذات القدرة التي تصل إلى 270 كيلووات (367 حصاناً)، وعزم الدوران الذي يبلغ 500 نيوتن متر جميعَ الأنظمة الثلاثة. ولخفض استهلاك الوقود والانبعاثات زُودت المحركات بباقات تقنية اقتصادية، تشمل الإمكانيات التي تقلل من خسارة الاحتكاكات والدفقات، وتقلل من وزن المكونات وتُحَسِّن من نظام التحكم عند الطلب. ويتميز ناقل الحركة التلقائي المزود بسبع سرعات بوجود منتقي السرعات الإلكتروني وأذرع رياضية لتبديل السرعة والسماح بالتحكم الكامل في تغيير التروس دون أن ترفع يديك عن عجلة القيادة المصنوعة من الجلد.

_
_
  • الظهر

    11:44 ص
...