الجمعة 4 رمضان / 16 أبريل 2021
 / 
11:20 م بتوقيت الدوحة

الخور يتحدى الدحيل.. والملك جاهز للسيلية.. والسد يواجه الوكرة

الدوحة - العرب

الثلاثاء 10 نوفمبر 2020
لقطة من المنافسات

تقام اليوم ثلاث مواجهات في ختام الجولة الخامسة لكأس أوريدو، حيث يلتقي الوكرة مع السد، وقطر مع السيلية، والخور مع الدحيل، ولو نظرنا للمباراة الأولى والتي تجمع فريقي الوكرة والسد، حيث تقام المواجهة في الساعة الخامسة والربع مساء في استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.
ويمتلك الوكرة 8 نقاط من الفوز في مباراتين، والتعادل في مباراتين، ولم يخسر أي مواجهة، ويتربع على قمة وصدارة المجموعة الأولى، ويسعى دون شك للاحتفاظ بهذه الصدارة، وقد ضمن الوكرة حسابياً التأهل للدور ربع النهائي في البطولة، وهدفه مواصلة المشوار والوصول لأبعد نقطة ممكنة.
أما السد فقد أكمل مبارياته بعد أن خاض المواجهة المؤجلة أمام الدحيل، والتي انتهت بفوز السد 3- صفر، ووصل إلى رصيد 7 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، وبالتالي فهذه المواجهة مهمة بالنسبة للسد، ويسعى لاعتلاء قمة المجموعة ومواصلة المشوار، للدفاع عن اللقب الذي توج به في الموسم الماضي، وذلك بالرغم من الغيابات العديدة في صفوفه، لوجود لاعبيه في معسكرات منتخباتنا الوطنية حالياً.
وفي اللقاء الثاني بين الخور والدحيل
سيدخل الفريقان المباراة بدوافع الفوز وحصد النقاط الثلاث، ومن الصعوبة توقع النتيجة التي سينتهي بها اللقاء، في ظل الدوافع المختلفة لكل فريق.
ويحتل الخور المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، من فوزين وخسارتين، في المقابل يحتل الدحيل المركز السادس في المجموعة برصيد 3 نقاط، من فوز وحيد و3 هزائم.
الخور سيبحث عن الفوز، وسيدفع مدربه بالمجموعة أو أغلب اللاعبين الأساسيين في المواجهة، من أجل الحصول على نقاط المباراة.
الدحيل خاض أغلب مبارياته في البطولة باللاعبين الشباب، الذين يراهن عليهم في المستقبل، من أجل تدعيم الفريق الأول في الاستحقاقات والمباريات والبطولات المقبلة.
فيما يلتقي نادي قطر مع السيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الأولى، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، في تمام الساعة السابعة والنصف. المباراة على قدر كبير من الأهمية للفريقين، وكلاهما يبحث عن التأهل من المجموعة إلى الدور التالي، حيث يملك السيلية 5 نقاط من 4 مباريات، ويحتل المركز الرابع. في المقابل لدى نادي قطر 4 نقاط من 4 مباريات، ويحتل المركز الخامس في مجموعته. ولا شك أن مدرب السيلية سامي الطرابلسي، ومدرب نادي قطر يونس علي حريصان على تحقيق أكبر قدر من الاستفادة، سواء من البطولة بشكل عام أو المباراة بينهما بصفة خاصة، ولهذا من المتوقع أن يلعب كل فريق على الفوز، وحصد النقاط الثلاث، للدفاع عن حظوظه في التأهل.

_
_
  • العشاء

    7:27 م
...