الأربعاء 6 ذو القعدة / 16 يونيو 2021
 / 
08:42 م بتوقيت الدوحة

بحضور رئيس النادي.. الشمال يحتفي بأبطال السوبر العربي

الدوحة - العرب

الخميس 10 يونيو 2021

احتفى الشمال بفريق كرة اليد المتوج بلقب بطولة السوبر العربي، حيث أقام احتفالية خاصة في النادي بحضور رئيس النادي إبراهيم عبدالله السادة وعبدالله بن شمسان السادة نائب الرئيس، إلى جانب أعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين أصحاب الإنجاز التاريخي.
وخلال الاحتفالية حرص إبراهيم عبدالله السادة رئيس النادي على تهنئة الأبطال، مشيداً بالأجواء التي أعقبت حصول أبناء الشمال على لقب السوبر العربي، مؤكداً أن هذا الإنجاز التاريخي جاء ليعزز خزينة الفريق، وقال: «الحمد والشكر لله على الإنجاز العربي الكبير، انسجام الفريق كان له دور كبير في تحقيق هذا اللقب، إلى جانب الجهود التي قام بها الجهاز الفني، وعلى رأسه الكابتن عمرو جلال».
وأضاف: «دورنا هو توفير الدعم المعنوي والمادي لكل الفرق، وقد رسمنا خطة، ووفقنا الله في جني ثمارها، وهي بادرة خير للمستقبل، الآن سنعمل على تعزيز الفريق وتطويره من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات والمنافسة بقوة في البطولات المحلية، وأعتقد أنه لا صعب على أبناء الشمال».
ومن جهته، أعرب عبد الله بن شمسان السادة، نائب رئيس نادي الشمال، عن سعادته البالغة بتحقيق فريق اليد لبطولة السوبر العربية لأول مرة في تاريخه، بعد تفوّقه على نادي الغرافة أول أمس، مشيداً بجهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

_
_
  • العشاء

    7:56 م
...