الثلاثاء 12 ذو القعدة / 22 يونيو 2021
 / 
01:06 م بتوقيت الدوحة

«إيلاف موتورز» تزيح الستار عن سيارة «إيدو بلاس» الجديدة

الدوحة - العرب

الخميس 10 يونيو 2021

دشنت شركة «إيلاف موتورز،» الموزع المعتمد لسيارات شانجان في دولة قطر، سيارة «إيدو بلاس»، الجديدة من فئة السيدان، في فعالية مميزة أقيمت في صالة عرض شانجان الكائنة على طريق سلوى، واقتصر فيها الحضور على من وُجهت إليهم الدعوات فقط.

وشمل الجمهور كبار الشخصيات وشخصيات صحفية رفيعة المستوى ممن تم اختيارهم بعناية، ما يسلط الضوء على الطبيعة المتميزة لعملية إزاحة الستار عن السيارة الجديد. 

تصميم رياضي
وسرعان ما خطفت سيارة «إيدو بلاس» الرياضية ذات المنظر الأخاذ القلوب والعقول في آن واحد بفضل حجمها الصغير وحضورها الرياضي القوي، ناهيك عن الحزمة المرضية من أفضل التقنيات التي زُودت بها السيارة.
وتأتي سيارة «إيدو بلاس» السيدان الجديدة في خيارين من المحركات، محرك قوي بسعة 1.4 لتر يعمل بالشحن التوربيني ينتج 156 حصاناً، وعزم دوران 260 نيوتن متر، ومحرك بسعة 1.6 لتر بسعة 1.6 لتر بقوة 126 حصاناً وعزم دوران 161 نيوتن متر. 
يأتي موديل السيارة الجديدة في ثلاثة أشكال ليناسب جميع الأذواق. ويتيح الشكل الأبرز منها مجموعة رائعة من المميزات مثل فتحة السقف البانورامية، ودخول المركبة بدون مفتاح، والتحكم التكيفي في السرعة، وشاشة «إل سي دي» LCD تعمل باللمس مقاس 10 بوصات مع نظام ملاحة، وكاميرا وقوف السيارات الخلفية، من بين مزايا أخرى كثيرة. 
وتطرح «شانجان قطر» الآن سيارة «إيدو بلاس» الجديدة بخيارات ألوان متعددة: الأحمر والأبيض والأزرق والفضي والبني والأسود، لتناسب لوحات الألوان المختلفة للمستهلكين، والسيارة مصممة لإضفاء مظهر سيارة السيدان الأنيقة والرياضية.

خطوط ديناميكية
زودت سيارة «إيدو بلاس» أيضاً بشبكة سوداء على شكل خلية نحل مصحوبة بمصابيح أمامية رفيعة متصلة بشكل وثيق مع مصابيح LED النهارية التي تمنحها مظهراً واسعاً.
ويتميز المظهر الجانبي المصمم بدرجة عالية من الأناقة، بالخطوط المزدوجة الديناميكية الهوائية التي تشير إلى نمط «فاستباك» الذي يمنح هذه السيارة السيدان مظهرها الرياضي. 

مصابيح أنيقة
ويبرز على الجزء الخلفي مجموعة من المصابيح الخلفية الأنيقة التي تعكس المصابيح الأمامية بتقنية LED، مما يحقق مظهراً غاية في التناسق. وإلى ذلك تتميز سيارة «إيدو بلاس» كذلك بمجموعة من مسالك العوادم «الشكمان» المزدوجة اللامعة المزينة بالكروم. 
والخلاصة أن السيارة السيدان الرياضية الجديدة قد صُممت على هذا النحو كي تبدو أنيقة للغاية ومضغوطة، لكنها في الواقع كبيرة جداً، إذ يبلغ طولها 4.730 ملم، وعرض 1.820 ملم، وارتفاع 1505 ملم.
ويستطيع العميل مشاهدة سيارة «إيدو بلاس» في صالة عرض شانجان الكائنة على طريق سلوى. وبمقدور الأشخاص المهتمين أيضاً الاتصال على +974 4407 7000 لحجز اختبار قيادة أو حتى زيارة الموقع الإلكتروني www.changanqatar.com لمزيد من المعلومات.

_
_
  • العصر

    2:59 م
...