الثلاثاء 8 رمضان / 20 أبريل 2021
 / 
11:31 م بتوقيت الدوحة

الإصابات تضرب الأهلي المصري قبل مواجهة الأسيوطي بالدوري

رويترز

الجمعة 10 أبريل 2015
الأهلي المصري
سيخوض الأهلي - حامل اللقب - مباراته المقبلة أمام الأسيوطي بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وهو يعاني من نقص شديد في صفوفه بسبب عدم تماثل عدد من لاعبيه المصابين للشفاء، وانضمام عدد آخر إلى قائمة الإصابات، على رأسهم المهاجم المخضرم عماد متعب.

وقال الجهاز الطبي للأهلي إن متعب الذي خرج من معسكر المنتخب المصري - أمس الخميس - يعاني من إجهاد عضلي.

وأضاف خالد محمود طبيب الفريق: "يعاني متعب من إجهاد في العضلة الخلفية، ويحتاج لعلاج قد يستمر لثلاثة أيام".

وتابع: "سيحتاج المهاجم لتدريب تأهيلي، على أن يعود للتدريبات الجماعية خلال ثلاثة أيام على أقل تقدير".

وأشار محمود إلى أن فرص لحاق متعب بمباراة الأسيوطي المقبلة - التي تقام الثلاثاء - "غاية في الصعوبة".

وكشف طبيب الأهلي عن أن محمد ناجي "جدو" مهاجم الفريق يعاني من التهابات في عضلات الظهر؛ جعلته غير قادر على المشاركة في تدريبات الفريق، نافيا أن يكون اللاعب يعاني من مشكلة في موضع إصابته القديمة بالركبة.

وغاب جدو على مدى الأشهر الثمانية الأخيرة عن تدريبات الأهلي ومبارياته الرسمية، عقب خضوعه لجراحة لعلاج إصابته بقطع في الرباط الصليبي في ألمانيا. وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي شمل سفره لألمانيا والإمارات، ليعود للملاعب مجددا في نهاية فبراير الماضي.

وقال طبيب الأهلي: "من المنتظر أن يخضع جدو لفحص طبي غدا السبت، لتحديد موقفه من العودة للتدريبات الجماعية".

وطبقا لتقرير الجهاز الطبي فإن محمد نجيب مدافع الفريق – الذي يعاني من إصابة في ركبته أبعدته عن المباريات الأخيرة – سيحتاج لبعض الوقت للتأهيل والعلاج الطبيعي، حتى يتمكن من العودة للتدريبات الجماعية.

وأضاف: "عاودَتْه (نجيب) آلام الركبة، وتأكد بشكل كبير غيابه عن مباريتَي الأسيوطي بالدوري المحلي والمغرب التطواني بدور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا".

ويعاني الأهلي من تراجع نتائجه بالدوري المحلي بعد أن توقف رصيده عند 40 نقطة، بعد تعادله مع الإسماعيلي 1-1 في الجولة السابقة. ويحتل الأهلي المركز الثالث بفارق ثماني نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة.

_
_
  • العشاء

    7:29 م
...