الجمعة 13 ربيع الأول / 30 أكتوبر 2020
 / 
10:32 ص بتوقيت الدوحة

فيديو .. ساسوولو يواصل مفاجآته ويهزم الإنتر 1-0

أ.ف.ب

الأحد 10 يناير 2016
انتر ميلان وساسولو
واصل ساسوولو - مفاجأة الموسم الحالي - نتائجه المميزة في الآونة الأخيرة؛ من خلال إسقاطه إنتر ميلان المتصدر، في عقر داره 1-صفر، اليوم الأحد، ضمن المرحلة التاسعة عشرة الأخيرة من دور الذهاب في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان ساسوولو حقق نتائج لافتة للنظر في مواجهة الكبار هذا الموسم؛ حيث تغلب على نابولي ولاتسيو بنتيجة واحدة 2-1، ويوفنتوس 1-صفر، وأرغم روما وفيورنتينا على التعادل 2-2 و1-1 على التوالي.

على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ارتكب مدافع وقائد منتخب البرازيل ميراندا خطأ قاتلا ضد الفرنسي جريجوار ديفريل، في الوقت بدل الضائع، فاحتسبت ركلة جزاء، انبرى لها بنجاح دومينيكو بيراردي “90+5”، فارتفع رصيد ساسوولو إلى 31 نقطة، وانتزع المركز السادس متقدما بفارق نقطتين على ميلان، الذي تعادل أمس مع مضيفه روما الخامس 1-1.

وعلى الرغم من صدارته الترتيب العام، وتحقيقه 12 فوزا حتى الآن، عانى إنتر ميلان، صاحب أقوى دفاع في الدوري "دخل مرماه 12 هدفا" كثيرا، لتحقيق الانتصارات، وهو فاز 9 مرات هذا الموسم بنتيجة 1-صفر.

وكان إنتر ميلان يمني النفس بالابتعاد عن فيورنتينا مطارده المباشر “38 نقطة"، خاصة بعد خسارة الأخير المفاجئة أمام ضيفه لاتسيو 1-3 أمس السبت، لكنه واجه المصير نفسه وتجمد رصيده عند 39 نقطة.

شاهد الفيديو ...


//إ.م   /أ.ع

_
_
  • الظهر

    11:18 ص
...