الجمعة 4 رمضان / 16 أبريل 2021
 / 
02:33 م بتوقيت الدوحة

3 مواجهات قوية في الجولة الخامسة لكأس «أوريدو»

إسماعيل مرزوق

الإثنين 09 نوفمبر 2020
من لقاء سابق للغرافة والعربي

تُقام اليوم مباريات الجولة الخامسة لكأس أوريدو، حيث تقام ثلاث مباريات، وغداً مثلها، فيلتقي العربي بالخريطيات، وأم صلال مع الريان، والأهلي يتصدى للغرافة. وتكون افتتاحية الجولة بين فريقي العربي والخريطيات على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، في تمام الساعة الخامسة والربع، ضمن مباريات المجموعة الثانية. وتعتبر هذه الجولة الحاسمة، والتي ستحدد الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي من المجموعتين. ويدخل العربي المباراة برصيد 8 نقاط، ويعتبر العربي بجانب الغرافة -المتصدر- الفريقين الوحيدين اللذين لم يتعرضا للخسارة في هذه المجموعة.
أما الخريطيات في المركز الثالث وله 6 نقاط، وسيكون الصراع على أشده بين الفريقين من أجل تحقيق الانتصار، والحصول على النقاط الثلاث، فالعربي يأمل في تحقيق الفوز وخسارة الغرافة في هذه الجولة من أجل الصعود إلى صدارة المجموعة، فيما الخريطيات يتطلّع للانتصار والحصول على الثلاث نقاط لتحقيق أهدافه.
كما يلتقي فريقا أم صلال والريان، ويدخل الفريقان المباراة وفي رصيد كل منهما 4 نقاط، احتلّ بها الريان المركز الرابع، وأم صلال الخامس.
وتعتبر هذه المباراة حاسمة بالنسبة للفريقين من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي مع الفرق التي ضمنت تأهلها، وذلك وفق الحسابات والنقاط، والتي حققها كل فريق في الجولات الأربع الماضية.
وفي السابعة والنصف مساء يلعب الأهلي والغرافة في استاد الخور، وهي مواجهة بين الغرافة متصدر المجموعة برصيد عشر نقاط، والأهلي آخر الترتيب في المجموعة نفسها برصيد نقطة واحدة. وتختتم منافسات الجولة الخامسة غداً بثلاثة لقاءات.

_
_
  • العصر

    3:03 م
...