إيداع عن بعد لشيكات عملاء أوائل «QNB»

alarab
اقتصاد 09 نوفمبر 2015 , 12:04ص
الدوحة - العرب
أطلق «QNB» أمس خدمة إيداع الشيكات عن بعد من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الجوال والمخصصة فقط لعملاء أوائل QNB، حيث تشمل النسخة الجديدة واجهة سهلة الاستخدام تقدم باقة من الميزات الجديدة.

سيتمكن عملاء أوائل QNB من إيداع الشيكات في حساباتهم بسرعة وكفاءة وهي خدمة مصرفية سهلة ومريحة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الجوال، بحسب بيان صحافي.

وباستخدام هذه الميزة سيتمكن عملاء أوائل QNB من التقاط صور للشيكات باستخدام هاتفهم الجوال أو الحاسوب اللوحي الخاص بهم وإيداع الشيك في حساباتهم بشكل مباشر. وقد صممت هذه الخدمة المميزة والفريدة وميزات تطبيق الخدمات المصرفية عبر الجوال الأخرى لتلبية احتياجات العملاء المصرفية اليومية، وستوفر على العملاء الوقت والجهد اللذان يتطلبهما زيارة فرع من أفرع QNB لإيداع الشيكات مع ضمان أمن وحماية العمليات المصرفية.

وتتيح ميزة أخرى من الميزات الجديدة المقدمة في النسخة الحديثة من تطبيق الخدمات المصرفية عبر الجوال -وهي خدمة QNB Chat لكل من عملاء QNB أو من غير العملاء- القدرة على التواصل مع ممثلي خدمة العملاء بسهولة.

كما يتيح التطبيق الجديد المتوفر بثلاث لغات (الإنجليزية والعربية والفرنسية) إمكانية القدرة على تحديد موقع أقرب صراف آلي أو فرع أو شريك في برنامج مكافآت Life أو التقدم بطلب قرض أو بطاقة ائتمان أو حجز موعد مع البنك، بالإضافة إلى الاطلاع على أحدث الأخبار والعروض.

ومع النسخة الأحدث من تطبيق خدمات QNB المصرفية عبر الجوال، سيتمكن العملاء أيضا من تسجيل وتعديل معلومات مستفيدي الحوالات المالية والويسترن يونيون. كما سيتمكن العملاء من الاطلاع على حسابات QNB البنكية في جميع أنحاء العالم وتسديد الفواتير بسهولة وأمان من حساباتهم أو بطاقاتهم أو نقاط مكافآت Life. وسيتسنى لهم استبدال نقاط مكافئات Life لسداد فواتير الخدمات أو تحويلها إلى نقاط نجوم من Ooredoo أو نقاط كيومايلز من الخطوط الجوية القطرية.

وبالإضافة إلى كل ما سبق سيتمتع العملاء بإمكانية الدخول السهل لحساباتهم وأرصدة بطاقاتهم الائتمانية والاطلاع على حوالاتهم المالية وفواتير الخدمات وطلب دفاتر الشيكات.

وكجزء من التزامه بتقديم أكثر الحلول المصرفية والمنتجات المالية تطورا يصب «QNB» جهوده على تقديم أفضل العروض والخدمات في السوق، كما يرتقي البنك بخدمة عملائه عن طريق تعزيزها ببساطة وسهولة إنجاز أي معاملات مصرفية من أي مكان بخطوات ميسرة باستخدام أحدث التكنولوجيا المتوفرة.

فالتسجيل في تطبيق الخدمات المصرفية عبر الجوال سهل وسريع، إذ يتطلب فقط وجود بطاقة خصم مباشر أو ائتمان من QNB.

يمكن تحميل تطبق خدمات QNB المصرفية عبر الجوال من Appstore أو من Google Play، أو يمكن لعملائنا تجربة إحدى أكشاك لوحات الخدمات المصرفية عبر الجوال المميزة المتواجدة في أفرعنا.

جدير بالذكر أن مجموعة QNB يعمل بها ما يزيد على 15.000 موظفا وتتواجد حاليا في أكثر من 27 دولة و3 قارات حول العالم، حيث تقدم لعملائها أحدث الخدمات المصرفية من خلال شركاتها التابعة وفروعها التي تزيد على 635 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة متقدمة للصراف الآلي تضم ما يزيد على 1.350 جهازا.