«كهرماء» تتجاوب مع الملاحظات عبر «الواتس آب»

alarab
اقتصاد 09 نوفمبر 2015 , 12:04ص
الدوحة - العرب
أطلقت المؤسسة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء» خدمتها الجديدة على برنامج التواصل الاجتماعي «الواتس آب» على الرقم «30303991» بحيث يستفاد عبر هذه الخدمة من مزايا السرعة في إرسال الملاحظات والإجراءات.

وذكرت المؤسسة في بيان صحافي: أن هذه الخطوة تأتي في سياق حرصها على تعزيز جسور التواصل بينها وبين مشتركيها.

وأضافت «كهرماء» أنها تنظر إلى علاقتها بمشتركيها بمنظور واسع الأفق يواكب متطلبات العصر وضروراته، وتحرص على الاستثمار في هذه العلاقة بكسب ثقة المشترك وتقديم كل ما يمكن تقديمه لإرضائه وضمان حصوله على الخدمة بشكل كامل, ومن هذا المنطلق تم إطلاق خدمة التواصل مع «كهرماء» عبر برنامج «الواتس آب» التي تستهدف من خلالها تحفيز العملاء أن يكونوا شركاء في الحفاظ على مقدرات الوطن بالإبلاغ السريع عن أي ملاحظة عامة تخص خدمات المؤسسة.

جدير بالذكر أن «كهرماء» أطلقت مجموعة من الخدمات الإلكترونية الجديدة على موقعها الإلكتروني، وذلك في إطار جهودها لتقديم أفضل الخدمات والسعي نحو التحسين المستمر بهدف زيادة رضا المشتركين، فقد بلغ عدد الخدمات التي يقدمها الموقع خمسا وأربعين خدمة.

ودعت «كهرماء» جمهور مشتركيها للاستفادة القصوى من جميع الخدمات المميزة التي تقدمها على موقعها وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والتي من شأنها في حال استغلت كما يجب المحافظة على سلامة المنشآت والحفاظ على أدائها بالشكل المطلوب.