الأربعاء 11 ربيع الأول / 28 أكتوبر 2020
 / 
09:15 ص بتوقيت الدوحة

لاعبو أندية دوري نجوم QNB يدخلون مقر إقامتهم غدا استعدادا لاستئناف البطولة

الدوحة - قنا

الثلاثاء 09 يونيو 2020
إجراءات فحص #فيروس_كورونا للاعبي #دوري_نجوم_QNB والأطقم الفنية والإدارية
يبدأ لاعبو كرة القدم والأطقم الفنية والإدارية الذين خضعوا لفحص فيروس كورونا "كوفيد - 19"، الدخول غدا الأربعاء، إلى مقر إقامتهم في فندق (كمبينسكي اللؤلؤة) تمهيدا لاستئناف بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2019 - 2020 وفقا للخطة العامة والبروتوكول الذي وضعته مؤسسة دوري نجوم قطر والمعتمد من قبل وزارة الصحة العامة.
ويأتي ذلك في إطار الترتيبات لعودة اللاعبين إلى التدريبات، حيث تقرر أن تكون التدريبات على الملاعب التالية: استاد خليفة والملعب المغطى في أسباير وملاعب التدريب المخصصة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وكذلك ملاعب التدريب في الأندية.
تجدر الإشارة إلى أن عددا من اللاعبين والأطقم الإدارية والفنية أجروا صباح أمس /الإثنين/ فحص /كوفيد - 19/ على صالة علي بن حمد العطية، ثم خضعوا للحجر الذاتي في منازلهم حتى ظهور نتائج الفحص الذي يهدف إلى التأكد من صحة وسلامة الجميع.
وكانت مؤسسة دوري نجوم قطر قد أعلنت الأحد جدول مباريات الأسابيع (الثامن عشر التاسع عشر- العشرين) من القسم الثاني لبطولة دوري نجوم QNB، والتي ستنطلق بإقامة مباريات الأسبوع الثامن عشر يوم الرابع والعشرين من شهر يوليو المقبل، حيث تقررت إقامة المباريات على الملاعب التي تتميز بتقنية التبريد وهي ملاعب: (المدينة التعليمية - الجنوب - جاسم بن حمد).

_
_
  • الظهر

    11:18 ص
...