الثلاثاء 29 رمضان / 11 مايو 2021
 / 
07:10 ص بتوقيت الدوحة

ثماني دول تتعهد باستقبال الجماهير خلال كأس أوروبا للأمم 2020

نيون - قنا

الجمعة 09 أبريل 2021
ثماني دول تتعهد باستقبال الجماهير خلال كأس أوروبا للأمم 2020

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم /ويفا/، اليوم، أن ثماني من 12 مدينة مضيفة لكأس أوروبا للأمم 2020 المؤجلة إلى الصيف المقبل بسبب جائحة كورونا، تعهدت باستقبال الجماهير بانتظار قرار مدن /ميونيخ/ الألمانية، و/روما/ الإيطالية، و/بلباو/ الإسبانية، و/دبلن/ الإيرلندية.
وأوضح الاتحاد، في بيان، أن المدن الثماني التي وافقت على هذا القرار هي: /سانت بطرسبورغ/ الروسية، و/باكو/ الأذرية، و/بودابست/ المجرية، و/أمستردام/ الهولندية، و/بوخارست/ الرومانية، و/كوبنهاغن/ الدنماركية، و/غلاسكو/ الإسكتلندية، و/لندن/ البريطانية.
وقال /ويفا/ "قدمت ثماني دول مضيفة حتى الآن معلومات عن توقعاتها بالنسبة للجماهير التي ستسمح بحضورها مقارنة بسعة الاستادات بناء على التقديرات التي وضعتها لتحسن الوضع الصحي فيها خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، واستنادا على عدة عوامل بما في ذلك مدى نجاح حملة التطعيم ضد الفيروس، والتدابير المتبعة لإعادة فتح الاقتصاد، وتراجع حدة انتشار كورونا".
كما أوضح أنه لدى المدن الأربع المتبقية مهلة حتى 19 أبريل الجاري لتقديم معلومات إضافية عن خططها، وسيتم اتخاذ قرار نهائي في التاريخ المحدد، حيث قد تنقل المباريات إلى مدن أخرى في حال امتناعها عن حضور المتفرجين.

_
_
  • الظهر

    11:30 ص
...